رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com أكدت أن مبادرة «داري» ستسهم بحل أزمة السكن ..الخدمات النيابية لـ"الزوراء": مستثمرو المجمعات السكنية رفعوا أسعار الوحدات إلى الضعف وعلى الحكومة التدخل AlzawraaPaper.com
عمليات بغداد تصدر توجيها يتعلق بتأمين مخازن الدعم اللوجستي لمفوضية الانتخابات


المشاهدات 1024
تاريخ الإضافة 2021/10/13 - 7:12 PM
آخر تحديث 2021/10/15 - 1:02 PM

بغداد/ الزوراء
اصدر قائد عمليات بغداد، الفريق الركن، احمد سليم، امس الاربعاء، توجيها يتعلق بتأمين مخازن الدعم اللوجستي لمفوضية الانتخابات.
وذكرت القيادة في بيان تلقت «الزوراء» نسخة منه، انه «تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وضمن الخطة الأمنية المعدة من قبل اللجنة الأمنية العليا للانتخابات، تفقد الفريق الركن قائد عمليات بغداد مخازن المفوضية العليا في قاطع الرصافة (القريبة من وزارة الداخلية) للاطلاع ميدانياً على الإجراءات الأمنية المتخذة لحماية مخازن الدعم اللوجستي، وإجراءات السلامة والأمان».
وأشاد قائد العمليات بـ»الجهود الكبيرة التي تبذلها القطعات الأمنية وتواجد القادة والامرين على رأس قطعاتهم الذي أسهم في إنجاح العملية الانتخابية في أجواء أمنة ومستقرة. والأوضاع الأمنية بصوره عامة».
وشدد على «ضرورة أخذ الحيطة والحذر والانتباه خلال تأدية واجب حماية المخازن، واتخاذ الإجراءات اللازمة عند حدوث أي طارئ قد يحصل».

 


تابعنا على
تصميم وتطوير