رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com أكدت أن مبادرة «داري» ستسهم بحل أزمة السكن ..الخدمات النيابية لـ"الزوراء": مستثمرو المجمعات السكنية رفعوا أسعار الوحدات إلى الضعف وعلى الحكومة التدخل AlzawraaPaper.com
مسلسل «نقطة ومن أول السطر» إنتاج سعودي جديد من نوعه


المشاهدات 1023
تاريخ الإضافة 2021/10/13 - 7:03 PM
آخر تحديث 2021/10/15 - 12:33 PM

ما زالت شركة Eagle Films المنتج جمال سنان مستمرة بعملية تصوير مسلسل «نقطة ومن أول السطر» ضمن سلسلة أعملها الخليجية، وهو مسلسل اجتماعيّ كوميديّ يجمع النجم السعودي الكبير عبدالله السدحان، بالنجوم أحمد شعيب، مها عبدالله، شيماء سبت، مريم الغامدي، إسراء عزيز، رنا جبران، بندر باجبع، ندى توحيد، عبدالكريم محمد، تركي الشدادي وغيرهم في عمل سعوديّ ضخم مختلف شكلاً وحكايةً.
يطرح العمل المؤلف من ٣٠ حلقة قصة رجل يدخل في غيبوبة ٢٠ عاماً، فيستفيق بجسد أربعينيّ وعقل عشرينيّ وتبدأ حكاية الصراعات. فھل یمكنه أن یستأنف حیاته من حیث توقفت أم الإقرار بما فقد ویضع نقطة تنھي ما مضى؟ وماذا عن كل الشخصيات التي يلتقي بها ويتعايش معها؟
المسلسل إخراج إيلي ف. حبيب في تعاون جديد مع إيغل فيلمز بعد سلسلة أعمال ناجحة له معها منها «كاراميل» و»جوليا»، وعدد من أهم أفلام الشركة، تأليف شريف بدر الدين ووائل الحمدي، ومعالجة مازن طه.


 


تابعنا على
تصميم وتطوير