رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
«الزوراء» تهنئ العراقيين والأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف AlzawraaPaper.com أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com
هذان الخطان في يديكِ يكشفان مصير علاقتك العاطفية!


المشاهدات 1090
تاريخ الإضافة 2021/10/12 - 5:46 PM
آخر تحديث 2021/12/03 - 8:10 PM

أكثر الناس ينتابهم القلق حول مستقبلهم، في حياتهم الخاصّة وكذلك العمليّة، وبالطبع حول مصير علاقاتهم العاطفية، حتّى أن البعض يلجأ إلى علم الفلك لمحاولة معرفة المزيد عن هذه الأمور. قد تقدّم خطوط اليدين إجابات تروي عطش هؤلاء الأشخاص، بغية تكهّن أيّ حبّ سيعيشونه لاحقاً ومع مَن؟
افتحي يديك، وألصقيهما جنباً إلى جنب. الخطّ الذي يهمّنا هنا، هو الذي يمتدّ أفقيّاً في باطن اليد، تحت الأصابع. إليك ما يقوله هذا الخطّ عن الحبيب الذي سيدخل حياتك... قبل حتّى أن تتعرّفي عليه!
ما يقوله خطّ القلب في يديك عن علاقتك العاطفية وزواجك المستقبلي:
 1 الخطّان في اليدين يبدآن من نفس النقطة
أنت ذات شخصيّة ناعمة وحسّاسة، وتتمتّعين بحسّ منطقي عالٍ. تكرهين المفاجآت، ويمكنك أن تقترني بشخص يحبّه ويحترمه ويتقبّله أفراد عائلتك.
2خطّ القلب في اليد اليمنى يبدأ من نقطة أعلى من خطّ القلب في اليد اليسرى شخصيّتك محبّبة، بخاصّة من كبار السنّ، لذا يمكنك أن تتزوّجي من شخص ينتمي إلى جيل أكبر منك. لديك القدرة على فهم الآخرين، ولا تكترثين أبداً بما يقوله الناس عنك. هذا يعني أنّك لا تضعين في حساباتك أن تتقيّدي بما تفرضه قوانين المجتمع وأعرافه، بل تنقادين لما يقوله لك قلبك وروحك.
3 خطّ القلب في اليد اليسرى يبدأ من نقطة أعلى من خطّ القلب في اليد اليمنى.. أنت إنسانة عدائيّة وتحبّين التحدّيات. تفضّلين بالطبع أن تعيشي حالة حبّ جارفة، وهذا قد يدفعك إلى الزواج بطالب يافع أو غريب أجنبيّ. ما معناه أنّك لا تخافين أن تخوضي المجهول من أجل أن تعيشي مغامرة لا تدرين كيف ستنتهي.


تابعنا على
تصميم وتطوير