رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com أكدت أن مبادرة «داري» ستسهم بحل أزمة السكن ..الخدمات النيابية لـ"الزوراء": مستثمرو المجمعات السكنية رفعوا أسعار الوحدات إلى الضعف وعلى الحكومة التدخل AlzawraaPaper.com
تسمية رزاق فرحان مدربا للكرخ ...راضي شنيشل يحسم مصيره مع الزوراء غدا وقحطان جثير يقود كرة نفط ميسان


المشاهدات 1085
تاريخ الإضافة 2021/07/28 - 7:18 PM
آخر تحديث 2021/09/11 - 1:37 PM

بغداد/ متابعة الزوراء:
أكد مدرب الزوراء راضي شنيشل أنه سيحسم موقفه مع الفريق يوم غد الجمعة من خلال الاجتماع بالهيئة الإدارية لتقرير مصيره.
وقال شنيشل: “الزوراء فريق كبير لكنه يعاني من مشاكل مالية أثرت عليه في الموسم الحالي، وبالتالي قبل الدخول في منافسات الموسم المقبل لابد من توفر ظروف إعداد تليق بحجم وسمعة الزوراء”.
وبين: “أعي جيدا الظروف التي يمر بها النادي، لكن واقع الحال يفرض على أي مدرب تحمل المسؤولية وخصوصا فيما يخص حقوق اللاعبين وبالتالي الجانب المالي يمثل مصدر قلق للجميع كذلك اللاعب يتحفز بما يحصل عليه من حقوق ومكافآت وبالتالي حتى نحسم الموضوع لابد أن تكون الرؤية المالية واضحة”.
وبين: “بشكل شخصي فأنا متفهم لظروف الزوراء ولن أغالي في طلباتي كمدرب لكن كرة القدم أدوات والمال هو من يمنحك فرصة لتشكيل فريق قادر على المنافسة أما في ظل التراجع المالي فأجد من الصعب تكملة المشوار”.
يذكر أن إدارة الزوراء أبدت رغبتها بتجديد عقد المدرب راضي شنيشل للموسم المقبل، بينما رهن شنيشل موافقته بتوفير سبل إعداد مثالية.
وفي سياق منفصل، اتفقت إدارة نادي نفط ميسان بشكل نهائي مع مدرب منتخب الشباب السابق قحطان جثير لقيادة الفريق في الموسم المقبل.
وقال مصدر من داخل النادي إن الإدارة أنهت اتفاقها مع المدرب قحطان جثير لقيادة الفريق في الموسم المقبل، حيث يعد من المدربين الشباب المميزين ويعول عليه نفط ميسان لتحقيق نتائج طيبة مع الفريق.
وبين أن الإعلان عن الصفقة سيكون الأسبوع المقبل. لافتا إلى أن الإدارة منحت المدرب الضوء الأخضر لاختيار قائمة الفريق وإبرام التعاقدات مع لاعبين جدد للموسم المقبل.
يشار إلى أن نفط ميسان أنهى الموسم الماضي من الدوري العراقي بالمركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة.
ومن جانبه، أعلن اللاعب الدولي السابق رزاق فرحان أن ادارة نادي الكرخ الرياضي تعاقدت معه لقيادة فريقها الكروي لموسم واحد.
وقال فرحان: انه اتفق مع ادارة النادي على كل النقاط المهمة والتي من خلالها يتم قيادة الفريق للموسم الكروي المقبل.
واضاف: انه ابقى على المدرب احمد عبد الجبار مساعداً له وسيتم تسمية مدرب مساعد آخر، ومدرب لحراس المرمى من قبله، مشيراً إلى أنه فاتح إدارة النادي للتعاقد مع مدرب لياقة اجنبي كون المدرب الاجنبي سيخدم مشوار الفريق.
واشار فرحان الى: انه مقتنع بمستوى اللاعبين الذين مثلوا الكرخ وسيتم التجديد معهم باستثناء بعض اللاعبين المعارين الذين عادوا لأنديتهم.
واكد ان الفريق بحاجة الى لاعب مهاجم اضافة الى مدافعين في الوسط. لافتا الى ان اللاعبين الموجودين يمتلكون مهارات جيدة وبالإمكان تطويرهم.
يشار الى ان فريق نادي الكرخ حصل على المركز العاشر برصيد 45 نقطة في ختام الدوري  الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.
وفتحت إدارة الطلبة باب التفاوض مع المدرب الشاب أحمد صلاح، لقيادة الفريق في الموسم المقبل.
وقال مصدر مقرب من إدارة الطلبة ان “الإدارة طرحت 3 أسماء تدريبية، لكن الأفضلية تتجه صوب المدرب الشاب أحمد صلاح”.
وأضاف: “الإدارة تبحث عن استقرار مبكر في الموسم المقبل”.
وأوضح أن نادي الطلبة يراهن على خوض موسم مختلف عن المواسم الماضية، حيث يسعى لاستعادة بريق الفريق بعد أن عاش لحظات عصيبة قبل أن يؤمن موقعه في الدوري الممتاز.
ولفت إلى أن إدارة الطلبة تنتظر حسم تسمية المدرب للبدء في التعاقدات مع اللاعبين الجدد، حسب رغبة الجهاز الفني.
يشار إلى أن الطلبة تمكن في الجولة الأخيرة من تأكيد بقائه في الدوري الممتاز، بعد الفوز على فريق الكهرباء بهدف دون رد.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير