رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
لون عينيك يحدد مدى قوة جاذبيتك في نظر من تحبين!


المشاهدات 1412
تاريخ الإضافة 2021/07/12 - 5:57 PM
آخر تحديث 2024/03/28 - 5:19 PM

  هل أنتِ شخص جذاب ويضيع من ينظر إلى عينيك في تلك النظرة الآسرة ؟ هل هو محظوظ من يقع في حبك؟ هذا ما تكشفه لغة العينين عن جاذبيتك.. أخبرينا ما هو لون عينيك لنقول لك ما هي صفاتك ومميزاتك في عيون من تحبين؟
1- بني غامق مائل الى اسود: يرى الطرف الآخر أنك شخص متفائل وشغوف. طموحة وعملية ومجتهدة تقاتلين من اجل الحصول على ما تريدين. دوماً تظهرين تقديرك للآخرين وتبذلين جهدك في كل الامور. لا تثقين بالناس بسهولة، عليهم أن يكسبوا ثقتك، وعندما يقومون بذلك تكونين وفيّة الى اقصى الدرجات. أنت غير صبورة ولا تحبين الانتظار.
2- بني فاتح: أنت شخص جذاب كالمغناطيس في عيون حبيبك. موثوق وايجابي ويحب البساطة. مستقل ومهذب ومحب. أنت تحبين اتخاذ صداقات جديدة وتجربة امور جديدة في الحياة. عندما يتعلق الموضوع بالاشخاص الذين تحبينهم تقومين بالتضحية، شخص محب ويساعد الآخرين. وعلى الرغم من أنك واثقة وعازمة ولكن في بعض الاحيان تجدين صعوبة في التعبير عن نفسك للآخرين.
3- الاخضر:يعتبرك نصفك الآخر أمرأة ذكية ومغامرة وتملكين حماساً كبيرا للحياة. شغوفة وفضولية وتعطين كل ما لديك. يضيع الناس في لون عينيك وأنت تقومين بجذبهم بهذه الاشراقة التي تملكينها. ولكن من جهة اخرى أنت تغارين بسرعة ولكن الامور الايجابية التي تملكينها تسيطر على تلك السلبية.
4- الازرق: أنت من النوع الحيوي والذكي تقومين بجذب العديد من الناس حيثما حللت. طيبة وتقيمين صداقات بسرعة وتلتزمين بها بشكل كبير. لا تحبين العلاقات السطحية، فأنت جدية وتعطين افضل ما لديك من سعادة وحب وطيبة وصدق. لذلك سيكون محظوظ من ستحبينه.
5- العسلي: أنت في عيون حبيبك عفوية وشخص مرح يحب المغامرات في اي وقت كان. تتأقلمين بسرعة لاي وضع كان. أنت ذكية وشجاعة تدعمين التنوع وتملين من الروتين. شخص أنيق وحسي ، ولكن من جهة أخرى يمكن أن يبذل الناس جهداً كبيراً من أجل تفهم مزاجك وطبعك.
6- الرمادي: ولدت لكي تكوني قائدة. أنت قوية وذكية وطيبة. تضعين شغفك بكل ما تقومين به، أكان على المستوى المهني او الشخصي. تسمح لك قوتك الداخلية وتفكيرك التحليلي ومنطقك بأخذ دور القائد في اي ظرف كان.


تابعنا على
تصميم وتطوير