رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
اعرفي شخصيتك من رنة هاتفك


المشاهدات 1025
تاريخ الإضافة 2021/06/08 - 5:35 PM
آخر تحديث 2021/06/18 - 2:41 AM

هل تعلمين أنه يمكن معرفة شخصيتك من خلال رنة هاتفك؟ بالفعل، فبإمكانك أن تعرفي شخصيتك من خلال رنة هاتفك المحمول، وهذا هو ما نشرته إحدى المجلات الأجنبية في دراساتٍ لتحليل الشخصية، الآن تعرفي على شخصيتك بتحديد رنة هاتفك.
• إذا كانت رنة هاتفك المحمول عادية:
إذاً، فأنتِ شخصية عملية جداً، ولديكِ دوافع كثيرة للحياة، ولا تبوحين بأسرارك الإ للمقربين منكِ، كما تتميزبن بأنكِ مثقفة، طموحة، موثوق فيكِ، كما أنكِ تتميزين بعلاقاتك الكثيرة والمتعددة، ولا تؤمنين بالحب من أول نظرة.
أما عن أهم عيوبك:
أنكِ لا تمنحين قلبك مساحةً كبيرةً في حياتك.
• إذا كانت رنة هاتفك المحمول كوميدية:
فأنتِ شخصية اجتماعية، منفتحة، مُقبلة على الحياة، محبوبة من الجميع، تبهرين من حولك، تحبي الأصدقاء الكُثر من حولك، ولكِ فلسفة كوميدية للأمور، كما أنكِ مبدعة وصاحبة خيال واسع.
من أهم عيوبك:
تبدو تصرفاتك متسرعة ومتهورة.
• إذا كانت رنة هاتفك مميزة وقليلة الانتشار:
فأنتِ شخصية مستقلة ومعتزة بنفسك، وقائدة بالفطرة‎, ولكِ آرائك الخاصة‎, وهو ما يترك بصمة قوية لدى الآخرين‎، كما أنكِ دوماً تبحثين عن التميز في حياتك وسائر أعمالك، وتحبين المغامرة والتحديات، ولا تخافين من مواجهة الأزمات، وقد يصفك من لا يعرفونك بأنكِ مغرورة.
من أهم عيوبك:
عدم الإعتراف بأخطائك بسهولة.
• إذا كنتِ تخصصين نغمة لكل شخص:
فأنتِ صاحبة شخصية صادقة، وتراعين مشاعر الآخرين، ودائمة التفكير، تحبين النظام، وتكرهين الفوضى، سريعة البديهة، ولديكِ قدرة على استيعاب المهارات والمعلومات الجديدة بسرعة وصاحبة هذا الأسلوب إنسانة صادقة‎, تراعي حقوق الآخرين‎, كما أنكِ متنوعة ومتجددة في حياتك.
من أهم عيوبك:
أنه قد لا تهتمين بنفسك بقدر اهتمامك بالآخرين، وأنتِ دائمة التفكير.
• إذا كنتِ تغيري نغمة تليفونك بإستمرار:
فأنتِ شخصية ملولة بطبعك، تحبين التجديد والتغيير، وتكرهين الروتين، قد تكون لديكِ معاناة من الفرغ، خصوصاً الفراغ العاطفي، وتحبين المغامرة، وتعشقين السفر، متقلبة المزاج، وتغضبين بسهولة، وتميلين إلى التشجيع، ولا تحبي النقد وتحبين الحركة.
من أهم عيوبك‎:
الإهتمام بالمظهر أكثر من الجوهر.
• إذا كنتِ تستخدمين شخصية الذبذبات في هاتفك:
فأنتِ شخصية متواضعة، مسؤولة، مخلصة، محل ثقة، تفرضين احترامك على الآخرين، أسعد لحظاتك حينما تكونين محاطة بأسرتك، كما أنه لديك طاقات إبداعية كبيرة، ولديك قدرة على حل مشاكل من حولك، فأنت ِشخصية متعاونة، وتعشقين الهدوء، وتكرهين الضوضاء.من أهم عيوبك:
الحساسية المفرطة تجاه الآخرين‎
 


تابعنا على
تصميم وتطوير