رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
الفريق يواجه الديوانية اليوم في لقاء مؤجل ...شهاب جاهد: ادارة الجوية شخصت اسباب الخروج الاسيوي ولقب الدوري اصبح على مرمى حجر


المشاهدات 1018
تاريخ الإضافة 2021/05/03 - 7:53 PM
آخر تحديث 2021/05/10 - 7:46 PM

بغداد/ متابعة الزوراء
اكد رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي الفريق الطيار شهاب جاهد انه بحث مع الكادر التدريبي واللاعبين نتائج الفريق في دوري أبطال اسيا.
وقال ان الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية شخصت النقاط الهامة لخروج فريقنا من دوري ابطال اسيا كما حثت الفريق على نسيان نتائج بطولة اسيا والتركيز على مسابقتي الدوري الممتاز وكأس العراق مبينا قدمنا الدعم المادي والمعنوي لإنجاح مسيرة الفريق في بطولتي الدوري الممتاز والكأس. ونطلب من جمهورنا العريق الوقوف مع الفريق كون التتويج باللقب مسألة وقت ويحتاج الى مساندة كبيرة.
وتابع جاهد ان التكاتف ورفع الروح المعنوية هما النقاط الأهم لتحقيق النتائج الإيجابية والتي تنعكس هذه الخطوات على حصد الالقاب.
وفي سياق منفصل يستضيف نادي القوة الجوية، على ملعب الشعب الدولي، نادي الديوانية، ضمن إطار المباريات المؤجلة لدوري الكرة الممتاز، وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء.
وستقام يوم غد الأربعاء، مباراة واحدة ضمن المباريات المؤجلة في الوقت نفسه وعلى الملعب ذاته بين فريقي الشرطة وضيفه نفط ميسان.
كما ستقام يوم الجمعة المقبل، مباراة واحدة فقط، ستكون بين فريق نادي القوة الجوية وضيفه فريق نادي نفط الوسط على ملعب الشعب الدولي في العاشرة مساءً.
بينما ستقام مباراة فريق نادي الكرخ وضيفه فريق نادي الشرطة على ملعب أحمد راضي في الساعة الرابعة من عصر يوم السبت المقبل.
ويتصدر فريق القوة الجوية ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة رغم تأجيل مباراتين لمشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا.
وخسر فريق القوة الجوية اخر مبارياته في مجموعته الثانية بدوري ابطال اسيا وذلك  أمام باختكور الأوزبكي بهدف دون رد.
وسجل بولاتخوجا خولدورخنوف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79، ليرفع باختكور رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد القوة الجوية عند نقطتين في المركز الرابع.
لم يكن الشوط الأول بمستوى الطموح، حيث حاول لاعب القوة الجوية علي محسن بتسديدة ضعيفة، بينما علت كرة تورجونباييف العارضة.
وافتتح القوة الجوية الشوط الثاني بهجمة واعدة كاد همام طارق أن يسجل منها لولا أن كرته ردتها العارضة، فيما حاول سامح سعيد من تسديدة علت العارضة، ورد تيميروف برأسية تمكن منها الحارس.
وسجل باختكور هدفا في الدقيقة 76، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.
وعقب 3 دقائق فقط، نجح باختاكور في افتتاح التسجيل، عندما أرسل ديور خولماتوف كرة عرضية عالية من ركلة حرة مباشرة حوّلها شيرزود تيميروف برأسه ارتدت من يد الحارس صالح، قبل أن تصل إلى خولدورخنوف الذي وضع الكرة داخل الشباك.
وحاول حسين جبار تعديل النتيجة، لكن كرته اصطدمت بالمدافع.
وبحثا عن هدف التعديل، أجرى مدرب القوة الجوية أيوب أوديشو عددا من التغييرات، حيث أشرك أمجد راضي بدلا من جيفرسون، وحسين جبار بدلا من شريف عبد الكاظم، وسيف رشيد بدلا من علي محسن.
وحاول أمجد راضي بكرة مرت بجوار القائم، وكاد باختكور أن يضاعف النتيجة عندما استلم إيبروخيمخليل يولدوشيف كرة عرضية مُتقنة، سددها قوية بقدمه اليسرى ارتدت من القائم الأيسر في الدقيقة 88.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير