رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
كشف اسرار الشخصية من التحلية المفضلة في رمضان


المشاهدات 1022
تاريخ الإضافة 2021/05/03 - 3:52 PM
آخر تحديث 2021/05/10 - 4:05 AM

تساعد على كشف اسرار الشخصية بعض الاختبارات البسيطة التي يمكن خوضها في دقائق قليلة. ومنها ما يقوم على تاريخ الولادة او على عمليات حسابية سريعة او على بعض الرسوم المركبة. كما يمكن ان تستند الى اختيار شيء او شكل من مجموعة اشكال. وفي هذه الاختبار يجب تحديد الحلوى المفضلة في رمضان لأن هذا يساعد على معرفة بعض اسرار الشخصية وصفاتها وخفاياها. 
خلال شهر رمضان يتم تناول انواع عدة من التحلية. ويمكن من النوع الفضل ان يساعد على تحديد اسرار الشخصية وابرز طباعها. 
1 اللبن الزبادي المحلى 
يعني اختياره التمتع بشخصية هادئة وودودة وانثوية. كما يدل على الميل الى العناية بالمظهر من اجل لفت الانظار واثارة الاهتمام. ويشير الى القدرة على كسب الثقة في المحيط الاجتماعي. وهو ما يساعد على بناء علاقات مفيدة وفعالة. 
2 اللقيمات 
اذا كانت هذه الحلوى هي المفضلة في شهر رمضان فهي تشير الى الميل الى المرح في الكثيرمن المواقف. كما تدل على امكانية تحمل الظروف الصعبة وتخطي الحواجز مهما بلغ ارتفاعها بسبب التمتع بإرادة صلبة وبالقة بالقدرات الخاصة. 
3 القطايف 
من اسرار الشخصية التي يمكن ان يكشفها هذا الخيار الميل الى الحياة الاجتماعية الصاخبة والبعد عن العزلة والوحدة. كما يدل على الوفاء للمقريبن والاشخاص وعلى الكرم والقدرة الكبيرة على العطاء والتضحية في كل المواقف والظروف. ويعني الالتزام التام بالقانون والقواعد والحرص على اظهار افضل الصفات.  
4 عيش السرايا 
قد تكون هذه الحلوى هي التي يفضل تناولها خلال فترة الافطار في ايام شهر رمضان المبارك. وهذا يعني التمتع بشخصية حيوية لا تحب الملل وبالقدرة على ابتكار الحلول للكثير من المشاكل التي تتم مواجهتها. ويشير الى تعليق اهمية كبيرة على التواصل والحوار كما على الاهتمام بحياة الآخرين والحرص على مساعدتهم على تصحيح اخطائهم والسير بحياتهم نحو الافضل. 
5 اصابع زينب 
تعتبر هذه الحلويات من الاكثر شهرة في رمضان ويمكن ان يكشف اختيارها غالباً العديد من اسرار الشخصية. ومنها القدرة على تحمل المسؤولية في العديد من جوانب الحياة اضافة الى الحرص على الحفاظ على مسافة آمنة في العلاقة مع اللآخرين. وهذا يعني حماية الحياة الخاصة وعدم السماح للأشخاص الذين يعيشون او يعملون في المحيط بالتدخل فيها. ومن الصفات التي يكشفها ذلك ايضاً الميل الى الرومنسية والى عيش الاجواء الهادئة بعيداً عن الضجيج وعن صخب الحياة والانتقادات والخلافات. وهذه تعتبر ابرز اسرار الشخصية التي يمكن التعرف عليها من خلال تحديد اسم الحلوى التي يفضل تناولها في رمضان.   
 


تابعنا على
تصميم وتطوير