رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
اختر صورة لتكتشف أعماق شخصيتك


المشاهدات 2070
تاريخ الإضافة 2021/04/19 - 4:46 PM
آخر تحديث 2024/03/28 - 10:08 PM

1أفكارك هي سر عمق شخصيتك
هذه الصورة تعكس بأن لديك روح فلسفية ترى العالم من الناحية المنطقية . ترغب دائماً في تحويل الأفكار التي توجد في عقلها إلى واقع ملموس بين يديها. كما أن هذه الأفكار تساعدها في تحقيق التطور بإستمرار . لا تضع أي شيء يحكمها في حياتها لأن لديها تفكير منفتح. بإمكانها الإستمتاع بالمفاجآت خصوصاً عندما يتعلق الأمر بتجهيز مفاجأة لها. والأن هل ترغب في رؤية العالم من خلال وجهات نظر مختلفة؟.
2 هدوئك يعكس عمق شخصيتك :   
يمكن أن ينعكس عمق شخصيتك من خلال مدى هدوئك والقدرة على السيطرة على عواطفك بسهولة . فأنت تعلم جيداً كيفية أن تكون شخصية مرنة. بالرغم من أن بعض الأشخاص يعتقدوا بأنك شخصية  سطحية ونكدية لأن لديك النضوج والقوة التي تدفعك لتصرف بهذه الطريقة .
تعتقد دائماً أنه يمكنك التخلص من القلق والغضب بسهولة من خلال أخذ نفس عميق لأنه يساعدك في تحسين قدرة عقلك على التفكير وتجاوز المشكلة  .
3إتجاهاتك تعكس عمق شخصيتك:
أنت من الأشخاص التي لا تسمح لأحد بان يأخذك نحو شئ معين حتي الحياة تحاول ألا تجبرك على إتخاذ مسار معين بل تقوم بإختيار المسار الخاص بك حتى لو تبين لك في النهاية أن هذا المسار خاطئ . شخصية نشيط جداً تحب التخطيط لحياتك وهذا ما يجعلك تستمتع بحياتك عن جدراة . وعندما يتعلق الأمر بالطموح فأنت لديك أحلام كبير فأنت على عكس الأخرين لأنك تعتقد بأن أحلامك سوف تصبح جزء من الواقع الحقيقي ودائماً ما تكون على إستعداد لوضع الخطط اللازمة. قد يفقروا إلى الثقة في بعض الأحيان ولكن هذا الأمر لا يمنعهم من بذل أفضل ما لديهم عندما يتعلق القرار بشأنهم .
4 مواقفك تعكس عمق شخصيتك:
أول شئ يلاحظه الناس عنك  هو أن لديك طرق فريدة من نوعها . فأنت شخصية مريحة عند التعامل معها ولا تخاف من أن تكون لديك طريقة مختلفة في الحياة تتمتع بطريقتك .  تعرف بأن الجميع ينتقدك ولكن لا تأخذ كلماتهم علي محمل الجد . هذه الشخصيات تتصرف بهذه الطريقة لأن لديها ردود فعل منفتحة ولكن هل تعرف ما هو الأفضل بالنسبة لك  ؟ أنت تعرف أين ستذهب لكي تحقق الراحة لك .
5عواطفك تعكس عمق شخصيتك:
عندما يتعلق الأمر بالحياة اليومية، يصبح الأمر مثير . لا تعتقد بأنك ملك الدراما بل أنت شخصية مختلفة عنهم . يمكنك فهم خطورة ما يحدث ولكن لا تتمكن من تقديم المساعدة لنفسك. وأهم ما تتميز به هو الذاكرة الجيدة التي تحقق لك حدس  والتي تتوقع  ما سيشعر به الاخرين لأن لديهم مستوي ذكاء عاطفي عال.
6صراحتك  يعكس عمق شخصيتك:
أنت من الأشخاص التي تدرك جيداً أنها قد لا تحصل على كل شيء في الحياة وهذا ما يدفعك لتطوير وجهات نظرك باستمرار . وبذلك أنت بعيداً جداً عن التحجر الفكري، بمعنى البحث الدائم عن التعلم أكثر. تدفعك صراحتك للقيام بالتجارب المختلفة  بدون إجراء أي حكم سريع وفي نهاية المطاف يمكن أن تروق لك أشياء يعتقد الأخرين أنك تكرها .
7الإبداع يعكس عمق شخصيتك :
أنت من الشخصيات الحالمة والخيالية، تحب تطوير إبدعك . تستطيع الاحتفاظ بالرؤى الإبداعية الخاصة بك لنفسك ولكنك دائماً ما تتأكد من مشاركة إبدعك مع عدد قليل من الأصدقاء المحطين بك. يمتلئ عقلك بالاحتمالات المختلفة التي تجعلك تتسأل أين وصلت مع الأشياء التي تفكر فيها .
لا تتمكن من وضع  حدود لنفسك، حتى تحصل على الأفكار الأكثر متعة التي توجد بداخل عقلك .
8جرأتك تعكس عمق شخصيتك :
أنت من نوع الشخصيات التي تقوم بالكثير من التصرفات المغامرة لأنها تريد التمتع بهذه التصرفات . حتى إذا كنت تعيش حياة عادية تستمع بها . كلما أمكن تقوم بالمخاطرة لأنك تدرك بأن الأمر يستحق العناء . فأنت تعرف بأن هذا العالم لديه عدد قليل جداً الأمور المبالغ فيها، لذلك حاول بذل قصاري جهدك حتى لا تفوتك الفرصة .
9 حكمتك تعكس شخصيتك :
يقصد بالحكمة هي رحلة من الإكتشاف والمضمون وحب التعلم. أنت نوع من الأشخاص القادرين على إتخاذ العديد من وجهات النظر وعدم القدرة على الخلط بينهم. تريد معرفة كل الأجوبة على تساؤلاتك. لأنك تعتقد بأنك كل يوم تتعلم  الكثير من الدروس حتى في الأيام الجيدة والسيئة.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير