رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
تنفيذاً لتوجيهات وزير النفط ... توزيع المنتجات النفطية تقوم بحملة لرفع الأنقاض من الجانب الأيمن في نينوى وتباشر بإعمار المحطات والمستودعات


المشاهدات 1469
تاريخ الإضافة 2018/07/30 - 6:16 PM
آخر تحديث 2026/06/26 - 5:02 AM

[caption id="attachment_174326" align="aligncenter" width="300"]تنفيذاً لتوجيهات وزير النفط ... توزيع المنتجات النفطية تقوم بحملة لرفع الأنقاض من الجانب الأيمن في نينوى وتباشر بإعمار المحطات والمستودعات تنفيذاً لتوجيهات وزير النفط ... توزيع المنتجات النفطية تقوم بحملة لرفع الأنقاض من الجانب الأيمن في نينوى وتباشر بإعمار المحطات والمستودعات[/caption] بغداد/الزوراء: باشرت ملاكات فرع نينوى للمنتجات النفطية بحملة شاملة لرفع الأنقاض من الجانب الأيمن في محافظة نينوى وذلك مساهمةً منها في تحسين الواقع الخدمي والبيئي للمدينة بعد تعرضها لفترة إحتلال غاشمة مما أسفر عن تهدم أغلب بُناها التحتية. وذكر بيان لشركة التوزيع تلقت «الزوراء» نسخة منه ، ان هذه الحملة جاءت تنفيذاً لتوجيهات وزير النفط المهندس جباراللعيبي ومتابعة مديرعام شركة التوزيع المهندس كاظم مسير ياسين وبأشراف مباشر من قبل مدير فرع نينوى لحرصهم الدائم على تحسين الخدمات العامة والبيئية لتلك المحافظة التي عانت من ظروف إستثنائية مما يتطلب بذل المزيد من الجهود لغرض إعادة بناءها من جديد وتأهيل منافذها التوزيعية . واضاف البيان ان مدير عام الشركة أوضح بأن كوادر فرع نينوى الخدمية وبمشاركة عدد من الآليات التابعة لشركة التوزيع قامت برفع كميات كبيرة من الأنقاض بمعدل من خمسة وعشرون الى خمسة وثلاثون طن يومياً للعديد من المواقع في الجانب الأيمن من الموصل إضافةً الى الحملة التي تبنتها وزارة النفط لإعادة تأهيل كافة المنافذ التوزيعية في المحافظة لغرض إعادتها للخدمة من جانبه أكد مدير فرع نينوى السيد فلاح حسن منديل بأن ملاكات الفرع باشرت في الخامس عشر من تموز الماضي بحملة رفع الأنقاض من المدينة القديمة في الجانب الأيمن ولا زالت مستمرة لغاية إتمام المهمة ، مضيفاً بأنه تم تشكيل لجنة خاصة لتوفيرالآليات والأيدي العاملة حيث تم رفع الأنقاض من منطقة الزنجيلي كمرحلة أولى تليها منطقة باب سنجار والعديد من المناطق الأخرى التي ستشملها الحملة لأن المدينة بحاجة الى وقفة جادة لإعادة نهوضها من جديد وإستقرار سكانها. و اكد البيان على ان الجهات ذات العلاقة والمتمثلة بالسيد المحافظ ومسؤولين في المحافظة قد أثنت على إهتمام السيد وزير النفط وشركة التوزيع كما أشاد المواطنون بالجهود المبذولة معربين في الوقت ذاته عن شكرهم وتقديرهم للكوادر المشاركة في هذه الحملات. وفي سياق متصل وضمن حملة تطوير المحطات والمستودعات في نينوى والتي تبنتها وزارة النفط باشرت شركة التوزيع متمثلةً بفرعها في الموصل ومن خلال كوادرها الهندسية والفنية بإعمار مستودع الوائلية الحكومي الذي تم تدميره من قبل عصابات «داعش» علاوةً على بدء إعمار عدد من محطات التعبئة الحكومية وهي (الشهداء – نينوى) (رأس الجادة)، (إبن الأثير- الثقافة) في الجانب الأيسروذلك بمتابعة مباشرة من قبل مدير عام الشركة وإشراف مدير فرع نينوى وذلك سعياً لزيادة عدد المنافذ التوزيعية لتقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة.

تابعنا على
تصميم وتطوير