رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
دهوك يضيّف أهلي صنعاء اليوم في أبطال الخليج ....الشرطة يخفق في تجاوز ضيفه باختاكور ويتعادل معه سلباً في نخبة آسيا


المشاهدات 1128
تاريخ الإضافة 2024/10/21 - 8:09 PM
آخر تحديث 2024/10/23 - 7:26 PM

بغداد/ الزوراء: 
أخفق فريق الشرطة في تحقيق الفوز على ضيفه باختاكور الأوزبكي في المباراة التي استضافها ملعب كربلاء الدولي امس الاثنين، بعد انتهاء اللقاء بدون اهداف ضمن منافسات اندية آسيا للنخبة.
وتألفت تشكيلة المدرب احمد صلاح من احمد باسل لحراسة المرمى ومناف يونس واحمد يحيى وفيصل كاظم وسولومون بانغا لخط الدفاع وسجاد جاسم وفهد اليوسف وعبد المجيد بوبكر ومحمود المواس لخط الوسط ومهند علي ومحمد داوود لخط الهجوم. وفي سياق منفصل، تقام اليوم الثلاثاء وغدا الاربعاء منافسات الجولة الأولى من دوري ابطال الخليج للاندية والتي ينظّمها اتحاد كأس الخليج العربي، حيث ستشهد أربع مواجهات قوية في المجموعتين الأولى والثانية. 
في المجموعة الأولى، يلتقي نادي دهوك  أهلي صنعاء اليمني اليوم الثلاثاء على ملعب دهوك في تمام الساعة الثامنة مساء، مباراة دهوك وأهلي صنعاء ستكون مواجهة صعبة، حيث يسعى دهوك لاستغلال عاملَي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، بينما يعتمد أهلي صنعاء على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة لمفاجأة الخصم. 
بينما تقام المباراة الثانية في المجموعة نفسها بين النصر الإماراتي وظفار العماني في استاد آل مكتوم بالإمارات عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.
أما في المجموعة الثانية، يشهد يوم غد الأربعاء مواجهة مرتقبة بين العربي القطري والقادسية الكويتي على استاد الثمامة المونديالي في الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت قطر. وفي اليوم نفسه، يستضيف الاتفاق السعودي نظيره الرفاع البحريني على ملعب نادي الاتفاق في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت السعودية.
ومن جهة اخرى، سمى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقما تحكيميا عراقيا لقيادة مباراة استقلول الطاجيكي والوحدات الأردني آسيوياً غدا الاربعاء.
وكلف الاتحادُ الآسيويّ لكُرةِ القدم طاقماً تحكيمياً في مدينةِ دوشنبه الطاجيكية ضمن دوري أبطال آسيا (2).
ويتألف الطاقمُ من حكمِ الساحة مهند قاسم ومساعديه واثق مدلل وأحمد صباح، فيما سيكون أحمد كاظم حكماً رابعاً.


تابعنا على
تصميم وتطوير