رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
المالكي والمندلاوي والأسدي يهنئون الوكالة الوطنية العراقية للأنباء (نينا) بذكرى تأسيسها


المشاهدات 1148
تاريخ الإضافة 2024/10/16 - 8:44 PM
آخر تحديث 2024/10/18 - 5:31 AM

بغداد / نينا : 
قدم رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي ، التهاني والتبريكات للوكالة الوطنية العراقية للانباء (نينا) في الذكرى التاسعة عشرة لتأسيسها .
وقال المالكي في برقية تهنئة :» ان وكالة (نينا) كانت وما زالت مثالا للمصداقية العالية والمهنية والحرفية في نقل الاخبار ، وايصال الحقائق والصورة الحقيقية للعراق السائر في طريق التقدم والازدهار«.
واعرب المالكي عن امنياته بدوام التألق للوكالة واستمرار النجاح للعاملين فيها«.
بدوره، هنأ رئيس مجلس النواب بالنيابةمحسن المندلاوي، الوكالة الوطنية العراقية للانباء (نينا) بمرور 19 عاما على تأسيسها، متمنيا لها دوام التقدم.
وقال المندلاوي في التهنئة : نُبارك لإدارة وكادر الوكالة الوطنية العراقية للأنباء (نينا)، الذكرى السنوية الـ/19 على تأسيس وكالتهم الكريمة، التي طالما تميزت بنقلها للأخبار بكل حرفية ومهنية وحيادية».
وأكد المندلاوي :» حرص السلطة التشريعية ودعمها لجميع مساعي حرية الإعلام والرأي باعتبارها الركيزة الاساسية لبناء نظام ديمقراطي يحتذى به ، متمنيا لأسرة الوكالة بدوام الإبداع والعطاء والسداد في مسيرتهم الإعلامية».
في غضون ذلك، هنأ وزير العمل والشؤون الأجتماعية أحمد الأسدي، الوكالة الوطنية العراقية للانباء (نينا) بمرور 19 عاما على تأسيسها.
وقال الأسدي في التهنئة:» بمناسبة ذكرى تأسيس وكالتكم الموقرة، أتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات، مثمنًا دوركم الإعلامي الريادي في خدمة المجتمع ونقل الحقيقة بمهنية وموضوعية».
وأعرب الأسدي عن خالص تمنياتي للوكالة بمزيد من التقدم والنجاح، والاستمرار في تحقيق رسالتها النبيلة في دعم الإعلام الوطني.
كما هنأ محافظ كركوك ريبوار طه مصطفى، الوكالة الوطنية العراقية للانباء (نينا) بذكرى تأسيسها.
وقال المحافظ :» يطيب لي ان أتقدم الى ادارة وكادر وكالة (نينا) بالتهنئة، وهي تحتفي بالذكرى التاسعة عشرة لتأ سيسها «.
واضاف :» ان وكالة الانباء (نينا) جسدت الاعلام المهني الهادف «.


تابعنا على
تصميم وتطوير