رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
رزان جمال وقصي خولي ينضمان لـ «يوم كتابة قدري»


المشاهدات 1100
تاريخ الإضافة 2024/10/16 - 8:21 PM
آخر تحديث 2024/10/18 - 5:31 AM

انضمت النجمة اللبنانية رزان جمال إلى بطولة المسلسل اللبناني «يوم كتابة قدري» المعرّب عن نسخته التركية باسم «لعبة القدر»، فيما يخوض البطولة أمامها النجم قصي خولي؛ إذ يعد المسلسل هو التجربة الأولى لخولي بالأعمال الدرامية المقتبسة عن الدراما التركية، فيما هي الثانية للنجمة ديمة قندلفت التي انضمت أيضاً للمسلسل بعد تجربتها في مسلسل ستيلتو.
مسلسل «يوم كتابة قدري» سيتم عرضه في 45 حلقة، فيما يشهد انضمام نجومٍ آخرين لقصي خولي ورزان وديمة، على أن ينطلق التصوير بعد أيام في إسطنبول، ليكون جاهزاً للعرض في الصيف المقبل 2025.
وأشارت وسائل إعلام سورية إلى انضمام كل من الفنان السوري ميلاد يوسف إلى أبطال المسلسل، بجانب النجم اللبناني وسام حنا، الذي ستكون هذه أولى تجاربه في هذا النوع من الدراما، وكذلك النجمة رندة كعدي التي سبق لها أن مثلت مع رزان في مسلسل «الثمن»، وكذلك التقت أيضاً قصي خولي في مسلسل 2020، مع نادين نسيب نجيم.
على الجانب الآخر، انضمت الفنانة رزان جمال إلى طاقم فيلم «أسد أسود»، الذي يتصدر بطولته الفنان المصري محمد رمضان، وهو من تأليف آل دياب (محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب)، ويشارك فيه بجانب رمضان ورزان، كل من ماجد الكدواني، خالد الصاوي، وشريف سلامة، ومن إخراج محمد دياب. فيما انتهت رزان من تجسيد دورها في الموسم الثاني من المسلسل البريطاني Sandman الذي تجسد فيه دور لايتا هول.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير