رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
الوكالة الوطنية العراقية للأنباء(نينا) تتلقى التهاني بمرور (19) عاما على تأسيسها


المشاهدات 1046
تاريخ الإضافة 2024/10/15 - 9:21 PM
آخر تحديث 2024/10/16 - 3:13 AM

بغداد / نينا:
 هنأ وزير الداخلية عبد الأمير الشمري الوكالة الوطنية العراقية للانباء (نينا) بمرور( 19) عاما على تأسيسها.
واشاد الوزير بعمل الوكالة المهني واسنادها للقوات الأمنية وخاصة وزارة الداخلية في عملها ونقل صورة الأحداث اولا بأول، متمنيا للعاملين فيها دوام التوفيق والنجاح في عملهم المهني.
كما هنأت وزيرة الهجرة والمهجرين إيڨان فائق جابرو الوكالة الوطنية العراقية للانباء (نينا) بمرور( 19) عاما على تأسيسها.
وقالت الوزيرة في التهنئة:» أتقدم بازكى التبريكات إلى جميع العاملين في الوكالة الوطنية العراقية للانباء بذكرى تأسيسها متمنية لهم دوام الموفقية والنجاح .
وهنأ رئيس مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي ثائر الغانمي، الوكالة الوطنية العراقية للانباء (نينا) بمرور( 19) عاما على تأسيسها.
وقال الغانمي في برقية التهنئة:» خالص التهاني والتبريكات لوكالة (نينا) وكادرها المتميز بمناسبة ذكرى تأسيسها التاسعة عشرة، آملين لها المزيد من الابداع والتميز خدمة للعراق وشعبه».
كما هنأ نائب قائد قيادة العمليات المشتركة الفريق أول الركن قيس المحمداوي الوكالة الوطنية العراقية للانباء (نينا) بمرور 19 عاما على تأسيسها متمنيا لها دوام التقدم.
فيما هنأ رئيس مجلس ادارة المصرف العراقي للتجارة TBI بلال الحمداني، الوكالة الوطنية العراقية للانباء (نينا) بمرور 19 عاما على تأسيسها.
وقال الحمداني في برقية التهنئة:» أتقدم بأرق التهاني والتبريكات لوكالة (نينا) وكادرها المتميز بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ19، متمنيا لها المزيد من الابداع والتميز خدمة للعراق وشعبه».
من جهته، هنأ مدير دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية اللواء خالد المحنا الوكالة الوطنية العراقية للانباء (نينا) بمرور 19 عاما على تأسيسها متمنيا للعاملين فيها دوام التوفيق والنجاح .


تابعنا على
تصميم وتطوير