رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
علي جاسم: متحمس لبدء مشواري مع كومو الإيطالي


المشاهدات 1146
تاريخ الإضافة 2024/07/24 - 9:16 PM
آخر تحديث 2024/07/27 - 3:07 PM

بغداد/ الزوراء: 
علق نجم المنتخب العراقي الأول والأولمبي علي جاسم على انضمامه رسمياً إلى صفوف فريق كومو الإيطالي.
وأعلن نادي كومو الإيطالي تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب العراقي بعقد يمتد لمدة 3 سنوات.
وذكر نادي كومو في بيان: “يسر نادي كومو 1907 أن يعلن عن التعاقد مع أحد ألمع المواهب من آسيا، علي جاسم من الكهرباء، إذ أكمل اللاعب فحصه الطبي في باريس، حيث يستعد للأولمبياد ووقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع النادي”.
وأضاف النادي: “الجناح العراقي البالغ من العمر 20 عامًا والذي قضى هذا الموسم على سبيل الإعارة مع القوة الجوية، ظهر لأول مرة في الدوري العراقي الممتاز عندما كان عمره 14 عامًا فقط، جاسم لديه بالفعل 13 مباراة دولية، بما في ذلك الأداء المتميز في كأس آسيا تحت 23 عاماً، حيث تم اختياره كأفضل هداف في البطولة”.
وعند التوقيع، علق علي جاسم للموقع الرسمي للنادي، قائلاً: “يسعدني أن أعلن عن توقيعي مع نادي كومو 1907، هذا إنجاز مهم في مسيرتي الكروية، وأنا ممتن لكل من دعمني وساعدني في الوصول إلى هذه النقطة”.
وأضاف: “أنا متحمس لبدء هذا الفصل الجديد في إيطاليا وأتطلع إلى تقديم أفضل ما لدي مع كومو 1907، أريد أن أعرب عن امتناني للمدرب سيسك فابريجاس والإدارة على ثقتهم بي، وأعدكم بالعمل الجاد لتحقيق النجاح مع النادي وجعل الشعب العراقي فخورا به، شكرًا لكم جميعًا على دعمكم المستمر”.
بدوره علق مدرب كومو، سيسك فابريجاس قائلاً: “نعتقد أن علي جاسم لديه القدرة على التطور بسرعة هنا معنا في كومو، لقد ترك بالفعل انطباعًا كبيرًا على المنتخب الوطني ودوري أبطال آسيا، ونأمل أن يؤدي أداء اللاعب إلى إحداث تأثير في إيطاليا في أقرب وقت ممكن في الموسم المقبل”.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير