رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
«ريتا حايك» بطلة النسخة العربية من مسلسل «إيزيل»


المشاهدات 1140
تاريخ الإضافة 2024/07/23 - 8:52 PM
آخر تحديث 2024/07/27 - 3:47 PM

النجمة اللبنانية ريتا حايك ستكون بطلة النسخة العربية من مسلسل “إيزيل” التركي الشهير الذي نال شهرة واسعة في تركيا والعالم العربي، وستشارك النجم السوري باسل خياط بطولة العمل الطويل الذي يبدأ تصويره ابتداءً من منتصف آب/أغسطس المقبل، على أن تستمر عمليات التصوير قرابة 5 أشهر، إذ سيكون على قائمة الاعمال التي ستعرض بداية 2025 على منصة “شاهد” وقناة أم بي سي.
وعلم أن المخرج التركي هو من اختار ريتا حايك تبعاً لمواصفاتها كبطلة للعمل وما عليها القيام به في الدور المفترض أن يُسند اليها.
وكان بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي سيما منهم الجمهور السوري للدراما تساءلوا عن الشروط التي جاءت بريتا حايك لمشاركة مواطنهم باسل خياط في بطولة مسلسل معرّب عن الدراما التركية وصبّ بعضهم غضبه وتساءل آخرون عن تاريخ حايك؛ الأمر الذي دفع إلى رد فعل حول ما اعتبره البعض حملة خصوصاً وأن ريتا حايك خريجة أكادميّة من معهد الفنون ولها باع طويل في عالم التمثيل والدراما اللبنانية ليس أقله مشاركتها في فيلم “القضية 23” مع المخرج العالمي زياد دويري والذي حقق نجاحاً عالمياً، ووصل إلى ترشحه أو وضعه على قائمة جوائز الاوسكار العالمية.
يذكر أن حايك متزوجة من طبيب القلب المشهور في لبنان عبد الله ربيز ولديها طفل وهي ستقسّم وقتها بين عائلتها الأقرب لها وبين عملها في تركيا في الفترة المقبلة.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير