رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا


المشاهدات 1151
تاريخ الإضافة 2024/07/23 - 8:51 PM
آخر تحديث 2024/07/27 - 3:37 PM

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبدالوهاب في تركيا، تأجيل الحفل الذي كان من المُقرر إقامته يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف بسبب ظروفها الشخصية التي تمر بها.
وكشفت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تركيا عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” عن تأجيل الحفل نظرًا للظروف الشخصية التي تمر بها، خلال الوقت الحالي.
وكتبت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب: “نظراً لظروف الفنانة شيرين الشخصية تم تأجيل حفل تركيا وسيتم الإعلان عن التاريخ الجديد في وقت لاحق”.
وكانت قد أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في بيروت، عن إلغاء حفلها الذي كان مقرراً إحياؤه يوم 20 يوليو من الشهر الماضي.
وأصدرت الشركة بياناً رسمياً، عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، اعتذرت من خلاله لمحبي وجمهور شيرين عبد الوهاب، الذين حرصوا على حجز تذاكر الحفل في وقت سابق.
حرص الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، على طمأنة الجمهور بشأن تطورات حالتها الصحية، وقال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الـ”فيسبوك”، في رسالة إلى جمهور شيرين: تردد أخيرًا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، وبصفتي طبيبها الخاص أولًا، وبناءً على طلبها ثانيًا: أود أن أطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن، وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يومًا، وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مره أخرى”.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير