رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
سوق الانتقالات المحلية ....الكولومبي هارلين سواريز إلى الحدود وآزاد من دهوك إلى الجوية


المشاهدات 1053
تاريخ الإضافة 2024/07/15 - 9:22 PM
آخر تحديث 2024/07/16 - 2:48 AM

بغداد / الزوراء:
ذكر المكتب الإعلامي لنادي الحدود ان فريق كرة النادي عزز صفوفه باللاعب الكولومبي هارلين سواريز لاعب خط الوسط لفريق كوكوتا ديبور تيفا.  
فيما اعلن نادي القوة الجوية ضم هيران ازاد لصفوفه قادما من نادي دهوك.
ويبدو أن مهمة النصر السعودي في التعاقد مع مساعد للبرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق، لن تكون سهلة.
فقبل نحو أسبوعين كشفت صحيفة الجزيرة السعودية أن النصر قدم عرضا لسعد الشهري، مدرب منتخب السعودية الأولمبي السابق، ليكون مساعدا لكاسترو في الجهاز الفني ل”العالمي”.
وفشل الشهري في قيادة المنتخب الأولمبي الأخضر إلى أولمبياد باريس 2024، ليعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم رحيله قبل أيام.
من جانبها، ذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” أن الشهري تلقى عرضاً مالياً مغرياً من الزوراء العراقي ليكون المدير الفني للفريق بدءا من الموسم المقبل.
وأضافت أن المفاوضات بين الشهري والزوراء وصلت إلى مراحل متقدمة، فيما اشترط المدرب أن تكون عملية اختيار المحترفين الأجانب الستة عن طريقه، إضافة إلى توفير شقة في منطقة سكنية راقية، مع توفير سائق خاص.
وأعلن علاء عبدالزهرة، لاعب الشرطة العراقي، رحيله عن صفوف ناديه بعد ختام منافسات موسم 2023/2024 من دوري نجوم العراق.
وقال اللاعب في تصريحات لقناة الرابعة العراقية: “مباراة الزوراء أعتقد أنها الأخيرة لي مع الفريق لن اعتزل وسأنضم لنادٍ آخر ما دمت قادراً على العطاء وهذا فضل من الله”.
وأضاف اللاعب صاحب الـ 36 عاماً: “قدمنا ما علينا في الموسم ونبارك جماهير الشرطة الإنجاز التاريخي بتحقيق بطولتي الدوري والكأس في موسم واحد وأتمنى لهم التوفيق فيما هو قادم من بطولات”.
وأتم اللاعب تصريحاته بقوله: “قدمنا موسمًا استثنائيًا وكل شخص بالنادي كان له دور من إدارة ولاعبين وجهاز طبي وفني وإن شاء الله تستمر الإنجازات”.
وفاز الشرطة على نظيره الزوراء بهدفين دون رد، في ختام منافسات النسخة الجارية من دوري نجوم العراق.
الفوز رفع رصيد فريق الشرطة، المتوج باللقب، إلى 87 نقطة في صدارة جدول ترتيب المسابقة، بفارق 5 نقاط عن القوة الجوية الوصيف، فيما توّج الشرطة بلقب الكأس على حساب نظيره القوة الجوية أيضًا.وقال المحترف السوري محمود المواس، إنه لم يحسم مستقبله مع ناديه الشرطة عقب ختام منافسات دوري نجوم العراق.وأضاف المواس في تصريحات لقناة الرابعة العراقية: “حتى الآن لم أقرر الرحيل أو الاستمرار في صفوف الفريق”.
وتابع: “أبارك إلى اللاعبين الأبطال الذين لم يقصروا مع الفريق، وبدونهم لم أكن لأصل لهذه المرحلة”.ونوه المواس: “كما أن المدير الفني مؤمن سليمان ساعدني كثيرا في استعادة تألقي من جديد مع الشرطة”.
وانضم محمود المواس، البالغ من العمر 31 عاماً، لصفوف الشرطة العراقي في أغسطس/آب 2021، قادما من نادي بوتوشاني الروماني.
وتوج محمود المواس مع فريق الشرطة خلال موسم 2023-2024 بلقبي الدوري وكأس العراق.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير