رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
رئيس اللجنة الأولمبية يسلم رئيس الجمهورية دعوة لحضور افتتاح أولمبياد باريس


المشاهدات 1054
تاريخ الإضافة 2024/07/15 - 9:22 PM
آخر تحديث 2024/07/16 - 3:10 AM

بغداد / الزوراء:
استقبل فخامة رئيس الجمهورية العراقية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، صباح اليوم الاثنين، رئيسَ اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، حيث سلم رئيس اللجنة الأولمبية دعوةً رسميةً لرئيس الجمهورية لحُضور حفل افتتاح أولمبياد باريس يوم السادس والعشرين من شهر تموز الحالي .
وثمن رئيس الجمهورية دعوة الحضور إلى حفل افتتاح الأولمبياد، متمنياً للبعثة العراقية تحقيق النجاحات في أقوى المنافسات العالمية، مشيراً إلى أن الحكومة العراقية أخذت على عاتقها الاهتمام الكبير بالقطاع الرياضي، وتقديم كل الدعم والإسناد للرياضة من أجل رفعة وسمو رياضة الإنجاز العالي .
وأعرب رئيس الجمهورية  عن ترحيبه الكبير بزيارة مفتن، واستعداده الدائم لتوفير كل أنواع الدعم للمؤسسات الرياضية العراقية ، وبما يخدم الحركة الرياضية والشباب في عموم البلاد.
من جانبه، أشاد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، بالدور الإيجابي والكبير والبنّاء الذي تبديه الحكومة العراقية في التعاطي الموضوعي المتوازن دوماً مع اللجنة الأولمبية وجميع المؤسسات العراقية الأخرى، الرياضية وغير الرياضية.
وكشف رئيس اللجنة الأولمبية عن أن المرحلة المقبلة هي مرحلة التحضير والاستعداد المبكر للأولمبياد المقبل، وخلق جيل أولمبي ينسجم مع الدعم والرعاية الحكومية، لأن تاريخ العراق يوجب على كل مخلص يتصدى لمسؤولية القيادة الأولمبية أن يصحح الأخطاء، ويواصل العمل من أجل تحقيق طموحات الرياضة العراقية بتتويج أولمبي، وهذا ما نعمل عليه مستقبلا من خلال الاعتماد على الكفاءات الداخلية والخارجية لتحقيق حلم الوقوف على منصات التتويج، وهذا ليس بالبعيد على بلد بحجم العراق.


تابعنا على
تصميم وتطوير