رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
يارا تجتاح TikTok بـ «اختصار»


المشاهدات 1032
تاريخ الإضافة 2024/07/15 - 9:17 PM
آخر تحديث 2024/07/16 - 2:44 AM

ما إن طرحت الفنّانة اللبنانيّة يارا أغنيتَها الخليجيّة الخاصّة الّتي تحمل عنوان “اختصار”، حتّى تحوّلت إلى “Trend” على مواقع التّواصل الاجتماعيّ وخصوصاً عبر تطبيق “TikTok”، فقد انتشرت بسرعةٍ فائقة، وتداولها النّاشطون في مقاطع الفيديو والمحتويات المبتكرة عبر المنصّات الرّقميّة، وسرعان ما تحوّلت إلى “روتين” الاستعدادات للأحداث الاجتماعيّة والاحتفاليّة.
ولم يقتَصِر التّفاعل على مُجرَّد مشاهدة الأغنية، بل تجاوز ذلك إلى تضمينها في مختلف الاحتفالات وخصوصاً في تحضيرات الأعراس لصيف عام 2024.
ولطالما عُرفت يارا بتجدُّدِها في أعمالها الفنّيّة، وبابتكاراتها الموسيقيّة وبقدرتها على تطوير نفسها لتقديم الأفضل لجمهورها الواسع، فتمكّنت هذه المرّة من التّفاعل بشكلٍ مُميَّز مع متابعيها على منصّات مواقع التّواصل الاجتماعيّ وظهرت بأسلوبٍ جديدٍ، إذ يُتابعها الملايين، ويُعبّرون عن إعجابهم بأدائها وإحساسها الفنيّ العميق.
يُذكر أن “اختصار” من كلمات إلياس وألحان أسامة العطار وتوزيع محمد صالح، وطرحتها على تطبيق “يوتيوب” وعلى المنصّات الموسيقيّة الرقميّة، وحقّقت من خلال هذا العمل الّذي قدّمتهُ باللهجة الخليجيّة، نجاحاً كبيراً خصوصاً في دول الخليج وتحديداً في المملكة العربيّة السّعودية والإمارات العربية المُتّحدة والكويت. وحصدت هذه الأغنية أكثر من نصف مليون مشاهدةٍ عبر تطبيق “يوتيوب” بعد أيّامٍ قليلة من طرحها في الأسواق.
يارا التي تُعتبرُ واحدةً من الأصوات البارزة في عالم الفنّ والتي تتميّز بموهبة استثنائيّة وقدرة على جذب الجماهير بأدائها الرائع، لفتت أنظار الجمهور والنُّقّاد بنطقها الدّقيق باللهجة الخليجيّة ونالت تعليقاتٍ إيجابيّةً على أدائها اللّغويّ السّلس.
ويترقّب الجمهور ألبوم يارا الجديد الّذي من المتوقّع أن يُبصر النّور في الفترة المُقبلة.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير