رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
بحضور أولمبي رفيع المستوى .. اختتام منافسات بطولة شهداء التايكواندو المفتوحة


المشاهدات 1041
تاريخ الإضافة 2024/07/02 - 8:21 PM
آخر تحديث 2024/07/03 - 1:38 AM

بغداد/ طه الجنابي:
بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور حسين العميدي والسيدين إبراهيم خليل الحويش وباسم أحمد، والدكتورة بيداء گيلان، والأمين العام للجنة الأولمبية، السيد هيثم عبد الحميد، والمستشار الإداري والمالي لرئيس اللجنة الأولمبية، السيد تحسين علي الحسون، برفقة وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع، اختتمت على قاعة الشعب المغلقة للألعاب الرياضية في العاصمة بغداد منافسات بطولة شهداء التايكواندو المفتوحة بنسختها الأولى للرجال والنساء.
وشارك في منافسات البطولة المحلية (238) لاعباً ولاعبة يمثلون 44 نادياً من العاصمة بغداد وبقية المحافظات الأخرى، حيث شهدت البطولة التي استمرت لثلاثة أيام إثارة وندية كبيرتين بين اللاعبين واللاعبات للفوز بالمراكز الأولى في منافسات الفردي للمتقدمين.
واسفرت النتائج الفردية عن تالق ابطال نادي نفط الشمال بالنسبه للعنصر النسوي وامانه بغداد للرجال ففي وزن ٥٤كغم فاز مؤمل علاء نادي دجله بالمركز الاول وثانيا سجاد صفاء نادي البصره وحل ثالثا مكرر علي هاشم من امانه بغداد وحسين فرحان اليات الشرطة. 
وفي وزن ٦٣كغم الاول محمد جمال من امانه بغداد  ومحمد شاكر ثانيا من نادي دجله وحل سجاد نعيم ثالثا من امانه بغداد مناصفه مع  ومحمد ناظم جعفر  من البصره وفي وزن ٧٤كغم امانه بغداد اولا وثانيا عن طريق اللاعب حسين عماد فاضل وعبد القادر كوران وحل علي نعيم من دجله ورزاق كاظم من الحدود ثالثا مكرر. 
وفي وزن ٨٧كغم جاء مصطفى ناصر من امانه بغداد اولا وزميله وحسين عادل ثانيا وحل نادي البصره ثالثا بلاعب حمزه عباس ويناصفه مقتدى هاشم من نادي العداله 
وفي منافسات النساء، وزن ٤٦كغم جاءت زهراء سمير من نادي بسمائه اولا ونرمين ياسر سعد من نادي العربي ثانيا وجاءت ليا اراد علي من نادي افروديت  ودره عمار من نادي بسمائه ثالثا مكرر، وفي وزن ٦٢كغم حلت هانم محمد من نفط الشمال اولا وثانيا زهراء علي من نادي نفط الشمال ونما حكيم عزيز ثالثا من نادي أفروديت. وفي وزن ٥٣كغم فازت بالمركز الاول روركارعلي اولا من نفط الشمال وجاءت ثانيا بالا عبد القادر من نادي افروديت ثانيا وثالثا روزين رزكار من نادي رانيه وفي وزن ٧٣ كغم فازت سوما علي من نفط الشمال اولا ومريم محمد ثانيا من نادي الحلة.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير