رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
لقاء سويدان تكشف عودتها للغناء وتحسم مصير أزمتها مع ميدو عادل


المشاهدات 1035
تاريخ الإضافة 2024/07/02 - 8:08 PM
آخر تحديث 2024/07/03 - 2:16 AM

حَسَمَت الفَنّانة لقاء سويدان أمر خلافها مع الفنان ميدو عادل، وآخر تطوّرات قضيتها معه، وأزمتها الأخيرة في مسرحية سيد درويش، إذ قالت إن الأزمة الشهيرة للمسرحية بينها وبين بطل العرض «ميدو عادل» شهدت ضجة كبيرة حينها، مؤكدة أنّها لن تنجرف للحديث عن المشكلات، بل تقدّمت حينها بشكوى رسميّة في البيت الفني للمسرح،  وأوضحت به كل التفاصيل التي دَعَتها لترك المسرحية بعد انتهاء التحقيقات القانونية.
وأشارت سويدان إلى أن مشكلتها ليست مع الفنان ميدو عادل فقط ولكنها منظومة متكاملة، إذ تَحَمّلت أموراً كثيرة من بينها ضعف الدعاية، وكذا عدم التزام البعض، بالإضافة للخروج عن النص.
وعن  تَكرار عرض مسرحية «سيد درويش» مجدداً، أوضحت سويدان أنها قدّمت المسرحية عبر مواسم عدة، ولكنها تحتاج الآن للتفرّغ لأعمال أخرى في الفترة المقبلة.
وخلال تصريحات لها لوسائل إعلام مؤخراً، كشفت «لقاء» أنها تعكف في الوقت الحالي للتجهيز لإصدار عدد من الأغنيات (السينغل) قريباً، وقد لفتت إلى أنها أهملت هذا الجانب من موهبتها ولكنها ستعاود الاهتمام به مستقبلاً. فيما ذكرت لقاء أنها خاضت تجربة تقديم البرامج العام الماضي في «لقاء مع»، مشيرة إلى أن برنامجها التلفزيوني الحالي «لقاء على الهواء» يختلف كثيراً، من حيث مناقشته لقضايا المرأة والمجتمع وتضمنه فقرات فنيّة وثقافية متنوعة بشكل عام على الهواء مباشرة خلال يومين أسبوعياً، على عكس البرنامج الأول الذي كان يهتم كثيراً بقضايا المرأة لكنه لم يحظ بدعاية وانتشار كبيرين. وأخيراً أفصحت لقاء عن رغبتها في تقديم شخصية الفنانة المصرية الراحلة «شادية» في عمل درامي متكامل وتقديم أغنياتها بصوتها أيضاً، لافتة إلى أنّها عَرَضت الأمر على بعض صنّاع الفن، لكن لم يتم اتخاذ أي خطوة جديّة تجاه المشروع حتى الآن.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير