رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
نفط البصرة يتفوق على النفط ...نوروز يهزم ضيفه الزوراء بهدف وتعادل مثير بين دهوك والميناء


المشاهدات 1093
تاريخ الإضافة 2024/07/01 - 8:46 PM
آخر تحديث 2024/07/03 - 3:38 AM

بغداد / الزوراء :
تعادل فريق دهوك مع ضيفه الميناء باربعة اهداف  في المباراة التي جرت امس على ملعب الاول ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر دوري نجوم العراق، وسجل اهداف اصحاب الأرض اللاعبين  هيران ازاد (هدفين) ويانيك زاكري وئاكو حزير، فيما سجل اهداف الفريق الضيف اللاعبيو اياد عبد فرحان وسجاد علاء وسالم احمد وكرار جعفر. 
وتفوق نفط البصرة على ضيفه النفط بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الفيحاء، وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب حسام جاد الله في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر اللقاء.
وفاز نوروز (1-0) على ضيفه الزوراء، امس الإثنين على ملعب السليمانية.. جاء هدف اللقاء الوحيد بعد مرور 41 دقيقة، عن طريق المحترف النيجيري إبراهيم توميو.
الفوز رفع رصيد فريق نوروز إلى النقطة 54 في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة المحلية بفارق نقطتين عن دهوك صاحب المركز السادس المتبقي له مباراة.
وتوقف رصيد الزوراء عقب الخسارة عند النقطة 72 في المركز الثالث.
من جانبه، أكد مدرب فريق القاسم لكرة القدم، السوري أيمن الحكيم، أن فريقه يحقق الإعجاز في ظل الظروف الحالية التي يمر بها بدوري نجوم العراق.وقال الحكيم إن “فريق القاسم قدم مباراة قوية أمام فريق كبير مثل الطلبة، حاولنا قدر الإمكان الحفاظ على الهدف، لكن الإرهاق أدى إلى إحراز التعادل من قبل الفريق المنافس ولكن الخروج بنقطة أمام منافس كالطلبة أعتقد أنه أمر إيجابي جداً”.
وأضاف أن “المباراة كانت قتالية بالنسبة لنا، وما تحقق هو إعجاز وليس إنجازا، لأن الظروف التي يمر بها نادي القاسم صعبة جداً في دوري نجوم العراق، مشيرا الى ان “الضائقة المالية التي يعاني منها النادي انعكست على النتائج السلبية التي تعرضنا لها بالفترة الماضية”.
ويصارع فريق القاسم للبقاء في دوري نجوم العراق وتفادي الهبوط، إذ يحتل المركز السابع عشر برصيد 33 نقطة.
من جانبه قال لاعب نفط الوسط، بلال خضير، إن الهفوات الدفاعية كلفتهم الخسارة أمام زاخو، بنتيجة 1-2، في إطار الجولة 36 من دوري نجوم العراق.
وأضاف خضير خلال المؤتمر الصحفي “حظ أوفر لفريقنا، والقادم إن شاء الله سيكون أفضل”.
وتابع “لعبنا مباراة جيدة ضد خصم قوي وكنا الأقرب للفوز لولا الهفوات التي وقع فيها خط الدفاع”.
الفوز رفع رصيد زاخو إلى 65 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، فيما توقف رصيد نفط الوسط عند النقطة 16 في المركز الأخير.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير