رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
أعلن عن حفل مقبل له في إسطنبول....كاظم الساهر في جولة غنائية تضم مصر ودبي ولبنان


المشاهدات 1211
تاريخ الإضافة 2024/05/22 - 9:02 PM
آخر تحديث 2024/06/23 - 6:12 PM

يستعد خلال هذه الأيام النجم كاظم الساهر لإجراء جولة غنائية ببعض الدول العربية، يبدأها في دبي، حيث سيحيي حفلا غنائيا هناك يوم 23 مايو الحالي على أحد المسارح الكبرى هناك، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور، كما سيحيي حفلاً غنائياً آخر في مصر يوم 28 يونيو المقبل، وذلك في منطقة هرم سقارة بالبدرشين، بعد أكثر من عامين على آخر حفل غنائي له في مصر والذي كان داخل دار الأوبرا المصرية، وينهي جولاته العربية بحفل غنائي بالعاصمة اللبنانية بيروت يوم 5 يوليو المقبل.
كما أعلن الفنان كاظم الساهر عن حفلٍ جديد قادم له ضمن سلسلة حفلاته الغنائية، وسيكون الحفل في تركيا، وتحديداً في إسطنبول، وذلك في 10 من أغسطس 2024 في مركز مؤتمرات “هاليخ”. ونشر بوستر الحفل وكتب: “عشاق القيصر ابتهجوا! فلقد اقتربت حفلة “بين الأمس واليوم” التي يحييها كاظم الساهر من قلب إسطنبول! سارعوا بحجز تذاكركم الآن قبل فوات الأوان!”.
وطرح كاظم الساهر مؤخرا ألبوم “مع الحب” يتضمن 13 أغنية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، ترانى أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألى، لا ترحلوا”، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته “كتاب الحب” عام 2016.
كما طرح كاظم الساهر مؤخرا أغنية “Hold your fire”، والتي تدعم الشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الاحتلال الصهيوني، حيث علق الساهر على الأغنية، وقال: “أغنية جديدة تهدف إلى منح الموسيقى بُعداً إنسانياً عملياً يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصاً”.
أغنية Hold Your Fire، من تلحين كاظم الساهر، وكلمات توم لو، ومستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير