رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
صوت الحب ‫يستعد لإحياء أحدث حفلاته الغنائية على مسرح دبي أوبرا‬ ‬‬‬....ماجد المهندس : قريبا سألتقي جمهوري في بغداد.. والصحفيون والإعلاميون العراقيون إخوتي وزملائي


المشاهدات 1197
تاريخ الإضافة 2024/05/21 - 8:16 PM
آخر تحديث 2024/06/20 - 4:29 PM

الزوراء / دبي/ ظافر جلود:
يستعد الفنان ماجد المهندس لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في دبي، وذلك يوم 31 من  أيار  الجاري، وسيقدم خلال الحفل باقة متميزة من أشهر وأحدث أغنياته التي طرحها مؤخرًا وهي “يا عيوني”. فيما واحتلت أغنية “بديت أطيب” المرتبة الأولى في تريند “يوتيوب” بالخليج، وفي المرتبة الثانية أغنية “ودنا بالطيب”. 
 وخلال تمارين استعداد للحفل في الأول له في دار الاوبرا كانت “للزوراء “ وقفة سريعة مع النجم الكبير ماجد المهندس.
•العزيز ماجد طالما وقفت الصحافة العراقية معك تتابع اخبارك حفلاتك نجوميتك المتصاعدة؟
-انا ولدت من رحم هذه الأجواء، الصحفيين والإعلاميين العراقيين اخوتي وزملائي، طالما كانوا معي ومع الفن الهادف، هذه ثقافة العراق ومجده ونوره للعالم، الصحافة العراقية كنز منح الحب ليس لماجد المهندس وحده، بل كانت مع جميع الفنانين والمبدعين داعما ومؤزرا. وللإن انا على اتصال مع اغلب الصحفيين والشعراء سواء في الداخل او الخارج.
•زيارتك الآن للإمارات ؟
-تقريبا انا متواجد على الدوام خاصة في دبي، وأدعوكم لحفلي نهاية الشهر الحالي.
•لك لهفة من جمهور العراق. متى ستلتقي معهم في بغداد؟
-بالتأكيد قريبا... وقريبا جدا. فهو لقاء الروح بالجسد.. بغداد عاصمة الحب والسلام.
•لنسال القدير ماجد المهندس عن اخباره الأخيرة؟
-مؤخرا طرحت أغنية جديدة بعنوان “يا عيوني” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، اتعاون في هذه الأغنية مع فريق عمل أغنيته التي طرحها مؤخرًا بعنوان “لندن” وحققت نجاحًا من حيث المشاهدات، وكذلك أغنية تحمل اسم “حرام تروح”، وهى من كلمات أحمد علوى، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين. 
•ولماذا اغنية (لندن) هل هي اغنية سياحية او رمزية؟
-أغنية لندن من كلمات تبرقان، ألحان وإشراف: فهد الناصر، توزيع: سيروس، وتريات: تامر فأيضي، ايقاع: ابراهيم حسن، جيتار: روكيت، كورال الامارات، ناي: وسام خصاف، قانون: حسن فالح، عود: صادق جعفر، هندسة صوت: حسين بركات - علي الدشتي - عبدالله العماني - عمرو صلاح، مكس وماستر: جاسم محمد، فوتوغراف: فؤاد مفلح. أما بخصوص كونها اغنية سياحية، لم نقصد ذلك، بل ان للندن تاريخ عميق في الثقافة العربية، وغالبا هي مكانا عاما للزوار العرب. انها تقدم لندن بصور أخرى. وقد حصدت2 مليون ونصف مشاهدة، وذلك بعد طرحها على القناة الرسمي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.
اما أحدث أغانيي على موقع يوتيوب، فتحمل اسم “يا جابين راسي” وهي من كلمات قوس، ألحان محمد غازي، توزيع مدحت خميس، وأغنية أخرى بعنوان “نصاب” والأغنية من كلمات بهاء الدين. أما أغنية عود البخور فهي من أشعار: جموح، ألحان: فايز السعيد، توزيع: نور هاشم، إشراف عام الشاعر علي الخوار، التي طرحتها على قناتي الرسمية على “يوتيوب” والمنصات الرقمية بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت نسبة مشاهدة تقترب من مليون و25 ألف مشاهدة.
•وكيف تصف هذا النجاح عبر يوتيوب؟
-إجمالي مشاهدات اعمالي عبر يوتيوب وصلت إلى 18 مليون مشاهدة خلال 8 أيام، وتصدرت أغنية “مشتاقلك” ترتيب الأكثر استماعًا بـ 10 مليون و100 ألف مشاهدة، وبعدها أغنية “لو سأل” برصيد 3 مليون و100 ألف مشاهدة، ثم أغنيات “شهد الحروف” و”إعطني وقتا” و”وحشني موت”. برصيد 2 مليون و500 ألف مشاهدة، وأخيرًا أغنية “يا هلا ويا مرحبا” برصيد 2 مليون و400 ألف مشاهدة.
•أخيرا ماذا تقول لقراء الزوراء؟
-لا أقول وداعا.. بل الى لقاء قريب جدا في بغداد
 


تابعنا على
تصميم وتطوير