رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
نيللي كريم تثير حماس الجمهور لفكرة تقديم الجزء الثاني من “بـ 100 وش”


المشاهدات 1182
تاريخ الإضافة 2024/04/23 - 8:50 PM
آخر تحديث 2024/05/08 - 5:31 AM

أثارت الفنانة نيللي كريم، حماس الجمهور لفكرة تقديم الجزء الثاني من مسلسلها الناجح بـ 100 وش، بعد ظهورها مع أبطال وصناع العمل ومن بينهم النجم آسر ياسين ووضعت تعليقا تقمصت فيه شخصية بطلة المسلسل “سكر”.
ونشرت نيللي كريم عبر حسابها بمنصة X مجموعة صور رفقة الفنان آسر ياسين، ودنيا ماهر، وإسلام إبراهيم، وعلقت قائلة: عصابة بـ 100 وش رجعت، تحية لـ عمر من شوجر.
وتسأل الجمهور إذا ما كان سيتم إنتاج جزء ثاني من مسلسل بـ 100 وش، ليعرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2025، أم بدأ التحضير لتصوير فيلم كما أعلن صناع العمل خلال الفترة الماضية.
وسبق أن حسم المنتج جمال العدل أخيرا مصير الجزء الثاني من مسلسل نيللي كريم “ ب 100 وش” مؤكدا اتفاق كل صناعه على تقديم الجزء الجديد في فيلم سينمائي سيضم كل فريق النجوم وبمقدمتهم آسر ياسين وعلا رشدي، كما ستقوم بإخراجه كاملة أبو ذكري، التي رفضت سابقا كل المحاولات لتقديم جزء ثاني من العمل في موسم رمضان 2021.
وكشفت نيللي كريم عن مفاجأة صادمة تخص أحداث “ب 100 وش” مؤكدة أن وقائع النصب داخل المسلسل “حقيقية”، وأشارت إلى أنها لم تتدخل في اختيار نجوم العمل ولكنها لا تتخيل المسلسل بدون أي فرد منهم، وقالت أن بعض “الإفيهات المضحكة” من تأليف نجم المسلسل إسلام إبراهيم.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير