رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
بعد وضع مولودتها «عالية»....رحمة رياض تؤكد أن ارتباطاتها الفنية مؤجلة


المشاهدات 1184
تاريخ الإضافة 2024/04/22 - 8:23 PM
آخر تحديث 2024/05/01 - 4:30 AM

تعيش الفنانة العراقية رحمة رياض سعادة بعد أن وضعت مؤخرا ومنذ قرابة الشهر مولودتها الأولى “عالية” من زوجها الفنان ألكسندر علوم، وكانت حريصة على تأجيل كافة نشاطاتها الفنية لفترة من أجل رعاية ابنتها والتواجد إلى جانبها في الشهور الأولى من ولادتها.
وبينت رحمة رياض موعد عودتها لنشاطاتها الفنية والغنائية، وقالت إنها ستعاود العمل على مشاريعها الجديدة مطلع شهر يونيو/حزيران المقبل، حيث تستهل عودتها للساحة بعد ولادتها من خلال حفل غنائي في ألمانيا يجمعها بالمطرب السوري ناصيف زيتون الذي تشاركت معه في ديو غنائي جديد بعنوان “ما في ليل”، تم طرحه منذ ساعات قليلة وقارب تحقيق مليوني مشاهدة خلال أقل من خمسة أيام فقط.
أغنية “ما في ليل” تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب بين لبنان وتركيا، ويجمع بين رحمة وناصيف للمرة الأولى بعد أن سبق وظهرا معا في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار أكاديمي” منذ سنوات طويلة، وبعد أن حقق كلاهما شهرة واسعة في الوطن العربي من خلال خطوات غنائية مؤثرة.
ومن المقرر أن تغني رحمة الأغنية هي وناصيف لأول مرة على المسرح خلال الحفل الغنائي الجديد في ألمانيا، والذي سيكون الحدث الفني الأول الذي تعود به رحمة للساحة الغنائية بعد ولادتها.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير