رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
رانيا يوسف تهاجم محمد سلام وتنتقد رقصه في مسلسل «الكبير أوي 8»


المشاهدات 1157
تاريخ الإضافة 2024/04/02 - 5:21 PM
آخر تحديث 2024/04/21 - 12:56 PM

عادت الممثلة رانيا يوسف، لتشن الهجوم على الفنان محمد سلام، منتقدة رقصه في مسلسل “الكبير أوي 8”، بعد المنشور التي كتبته عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”.

وقالت رانيا يوسف في مداخلة مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج “تفاعلكم” المذاع عبر قناة العربية: “المنشور كان على صفحتي الشخصية بيني وبين أصحابي، وكان مجرد استفهام مني لمحمد سلام، في حين إنه لما اعتذر عن المسرحية كان ممكن يعمل ده بكل هدوء بعيدا عن السوشيال ميديا والجدل، وبدون ما يضع الفنانين كلهم في حرج”.
وأضافت: “الجدل حول موقف محمد سلام طلعنا كلنا شكلنا مش حلو، وفي الأول والآخر ده شغلنا ومصدر رزقنا الوحيد، وإيه سبب مطالبة الفنانين فقط بوقف شغلهم وليس المهندسين أو العمال أو رجال الأعمال”.
وتابعت: “لما تحصل حركة زي دي بيحصل هجوم فظيع على الفنانين، وكان ممكن أحترم موقفه أكثر لو اعتذر قبل يوم السفر لعرض المسرحية، لأن دي فلوس منتج وعمال وتذاكر سفر وفنادق ومسرح، يعني خسائر لناس كثيرة، وكان موقف غريب منه لأنه حصل بعد 21 يوم من ضرب غزة، فكان عنده فرصة أسبوع أو 10 أيام قبلها للاعتذار”.
وكانت رانيا يوسف كتبت عبر حسابها الشخصي: “بتفرج علي الكبير اوييي لقيت الزميل محمد سلام بيرقص ويهزر. عايزه اساله يعني عملت مشكله وجدل علشان متروحش مسرحية ترقص وتهزر فيها، ورحت تعمل كده في مسلسل، طيب وانت بتعمل كده مفكرتش في أهلنا في فلسطين وهتقول ايه لما تقف قدام ربنا هتقوله ايه”.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير