رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
اتحاد التنس يهنئ كبيان بمنصب النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية


المشاهدات 1177
تاريخ الإضافة 2024/02/28 - 8:56 PM
آخر تحديث 2024/04/17 - 5:09 PM

بغداد / محمد الخفاجي:  
تلقى النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد خالد گبيان صباح امس الأربعاء، تهنئة الاتحاد المركزي للتنس، إذ استقبل في مكتبه رئيس اتحاد اللعبة السيد سيف العگيلي وعضو الاتحاد عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدكتورة بيداء گيلان.
ونقل رئيس الاتحاد ، السيد سيف العگيلي، تحيات وتهاني مجلس ادارة إتحاده، للسيد گبيان، معرباً عن أمله في نجاحِ عمل اللجنة الأولمبية بوجود كوكبة من الشخصيات الرياضية والادارية المتميزة، متمنياً ان تحقق اللجنة الأولمبية تطلعات الشارع الرياضي من خلال العمل الجاد والدؤوب.
من جانبه، رحّب گبيان بضيوفه، معبراً عن امتنانه لتهنئتهم، لافتاً إلى أن اللجنةَ الأولمبية، تسعى للنُهوضِ بالعمل الأولمبيّ، ودعم جميع الاتحادات الرياضيّة الوطنية الأولمبية، وغير الأولمبية.
وفي نهايةِ اللقاء، قدّم السيد العگيلي باقة ورد للسيدِ خالد گبيان.
وفي سياق متصل إستقبل النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد خالد گبيان، صباح امس الأربعاء، بمكتبه بمقر اللجنة، رئيس وأعضاء فرع اللجنة الأولمبية في محافظة كركوك ، لتقديم التهنئة لمناسبة انتخابه نائبا أولا لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية.
ونقل رئيس الفرع، السيد حربي خالد، تحيات وتهاني مجلس ادارة فرع اللجنة الأولمبية في محافظة كركوك، للسيد گبيان، معرباً عن أمله في نجاحِ عمله بمعية رئيس اللجنةِ الأولمبية وزملائهما في المكتبِ التنفيذيّ خلال المرحلةِ المُقبلة.
من جانبه، رحّب گبيان بضيوفه، معبراً عن امتنانه لتهنئتهم، لافتاً إلى أن اللجنةَ الأولمبية، تسعى للنُهوضِ بالعمل الأولمبيّ، ودعم جميع الاتحادات الرياضيّة الوطنية، الأولمبية وغير الأولمبية، واللجان، وفروع اللجنة الأولمبية في جميع المحافظات. 
وفي نهايةِ اللقاء، قدّم السيد حربي خالد  باقة ورد للسيدِ خالد گبيان.
هذا وحضر اللقاء، الامين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية، السيد هيثم عبد الحميد، والأمين المالي للجنة الأولمبية، السيد سرمد عبد الأله، ومدير الدائرة القانونية في اللجنة الأولمبية السيد ايهاب طالب .
 


تابعنا على
تصميم وتطوير