رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
نسرين طافش تحتفل بجائزة الأكثر إلهاماً في تمكين المرأة


المشاهدات 1215
تاريخ الإضافة 2024/02/25 - 8:23 PM
آخر تحديث 2024/04/13 - 1:54 PM

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش جمهورها مراسم تكريمها بجائزة أكثر فنانة ملهمة في مجال تمكين المرأة، ووعدت نسرين ببذل المزيد من الجهد لتقديم أعمال درامية مهمة، إضافة إلى مساعدة الفتيات والنساء على اتباع أسلوب حياة صحي مفيد.
نسرين طافش وضعت رسالة واحدة للاحتفال بالجائزة، مرة على بوستر التكريم الرسمي، ومرة ثانية على مقطع فيديو لتوثيق لحظة تكريمها، وعلقت عبر حسابها على إنستغرام قائلة: سعيدة بتكريمي اليوم من منصة جيرلز سبايس المعنية بتمكين المرأة، كأكثر فنانة ملهمة، هذا الشي بخليني استمر مش بس بنجاحي الفني والمهني، ومشاركة أسلوب حياتي معكم متل المعلومات الصحية نفسياً وعقلياً وجسدياً، والتشجيع على الرياضات اللي بحبها والهوايات اللي بتعبر عن ذاتي.
وأضافت نسرين أنها حريصة على تقديم الدعم للقضايا الإنسانية، وقالت: وحب الذات اللي بخلينا نحب الآخرين وندعم القضايا الإنسانية خاصة قضية فلسطين.
وتابعت نسرين طافش قائلة: خلونا نتذكر انو من سمات الشخص الناجح انو مشغول في تطوير نفسه وبيفرح لنجاح الآخرين لانو ثقته بذاتو بلا حدود، خلونا نذكر بعض ونلهم بعض دايماً انو نكون النسخة الأفضل من أنفسنا كل يوم مهما كانت الظروف.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير