رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
اختر صورة واحدة وتعرف على أقرب الصور المستقبلية لك


المشاهدات 1095
تاريخ الإضافة 2024/01/29 - 8:31 PM
آخر تحديث 2024/04/25 - 12:37 AM

ندعوك اليوم إلى رحلة مذهلة إلى عالم المعرفة والأسرار المجهولة. افتح روحك لإمكانيات جديدة، لأننا اليوم سننظر إلى المستقبل بصورة واحدة فقط:
بطيخ
يشير البطيخ الذي يرمز إلى التوقعات السارة والأحداث المبهجة، إلى أنك ستتمكن من العثور على السعادة والرضا الحقيقيين في المستقبل القريب. وتذكرنا هذه الفاكهة بضرورة التطوير المستمر واكتساب المعرفة الجديدة لتحقيق أهدافنا المنشودة. ومن خلال دعوتنا للتمتع بحلاوته، يؤكد البطيخ أن لحظات ممتعة لا تنسى تنتظرنا في المستقبل القريب.
أناناس
الأناناس الغريب والفريد من نوعه، يرمز إلى الوحدة والتطور الروحي. ترتبط هذه الفاكهة ارتباطًا وثيقًا بمفهوم الانسجام والعلاقات بين الأشخاص. يقدم لنا المستقبل القريب فرصة للانفتاح على الروابط الروحية أو تكوين صداقات جديدة أو استعادة الروابط القديمة المفقودة. يذكرك الأناناس بتخصيص الوقت والطاقة لبناء علاقات حقيقية وعميقة.
الكرز
الكرز فاكهة صغيرة ولكنها مشرقة وعصيرية، تمثل العاطفة والرومانسية. إنه ينبئنا بالاستمتاع بالحياة وفرصة تجربة لحظات مثيرة وعاطفية. في المستقبل القريب، ستفتح لك الفرص لإقامة علاقات رومانسية جديدة أو إضافة شغف إلى العلاقات الحالية. يذكرنا الكرز بأن الحياة يجب أن تكون نابضة بالحياة وأن نعيشها بانغماس كامل في جميع جوانبها.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير