رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
اختر طائرًا لمعرفة الأخبار التي تنتظرك في العام 2024


المشاهدات 1112
تاريخ الإضافة 2023/12/25 - 8:08 PM
آخر تحديث 2024/05/01 - 4:12 AM

يعمل الكون بطرق غامضة، وفي بعض الأحيان، يأتي التوجيه من خلال حدسك. في الاختبار هذا، مهمتك هي اختيار طائراً من بين الطيور الأربعة، ثم مرري إلى الأسفل واكتشف الأخبار التي تنتظرك في العام 2024. هل ستكون رسالة أمل أم تغيير أم نذير فرح؟ 
الطائر رقم 1 
يبشرك الطائر رقم 1 بفترة من التفاؤل ويشجعك على الإيمان بالإمكانيات غير العادية التي تنتظرك في العام 2024 كما يعدك بمفاجآت ستجعلك مندهش جداً. كن مستعد للترحيب بموجة من التطورات الإيجابية التي قد تمتد إلى ما هو أبعد من نطاق حياتك المهنية. في العام الجديد ثق بقوة هذه الأحداث وأعد نفسك للوفرة التي تنتظرك. يمكنك توقع وصول أشياء جيدة جداً. كن منفتح واحتضن إمكانية ظهور الأخبار الإيجابية في جوانب مختلفة من حياتك. حافظ على نظرة إيجابية وتقبل النعم التي ستأتي في طريقك واستعد للترحيب بما هو غير متوقع بأذرع مفتوحة واستمتع بالاكتشافات المبهجة التي تنتظرك.
الطائر رقم 2
إذا وقع اختيارك على الطائر رقم 2، فهذا يشير إلى أن العام 2024 سيمنحك مكافآت أكبر، مما ينير لك الطريق الذي يؤدي إلى فرص مزدهرة. ومع ذلك، تذكر أنّ النجاح يتطلب مشاركتك النشيطة وإجراءات هادفة ومواءمة نواياك مع رغباتك لتحقيق إنجازات رائعة. ثق بمواهبك وقدراتك الفريدة، فهي الأجنحة التي تدفعك نحو الانتصار والوفرة. من خلال احتضان إمكاناتك الحقيقية تنتظرك تحولات مذهلة، مما يرفع حياتك إلى آفاق جديدة من الإنجاز والسعادة. احتضن التغيير والتخلي عن الماضي والسعي لتحقيق أحلامك بشجاعة وحلق إلى آفاق لا حدود لها في العام 2024.
الطائر رقم 3
يحمل الطائر رقم 3 رمزية عميقة عندما يتعلق الأمر بأمور القلب. على هذا النحو، فإن وجوده في هذا الاختبار يدل على الوصول الوشيك للحب الكبير والتأثير العرضي الذي سيكون له على علاقاتك في العام 2024. كن مستعد لمزيج مبهج من الرومانسية. سيتم تزيين روتينك اليومي بلحظات من الحنان والمودة، حيث يحتل الحب مركز الصدارة في حياتك. اسمح لنفسك باحتضان العام الجديد بقلب مفتوح. احتضن اللحظات الرقيقة واستمتع بجمال قوة الحب التحويلية.
الطائر رقم 4
من خلال اختيارك للطائر رقم 4 الرائع، يمكنك التطلع إلى فترة قادمة مليئة بالبهجة والإنجاز الهائلين. بينما تتنقل إلى العام الجديد، احتضن القوة والمثابرة المتأصلة التي يمثلها هذا الطائر. سوف تتغلب على أي تحديات قد تعترض طريقك وستجذب المشاريع الجديدة انتباهك. يدعم العام 2024 تطلعاتك، مما يشير إلى أن الوقت قد حان لتحمل المخاطر المحسوبة واغتنام الفرص التي أمامك. ثق بقدراتك، فالاتجاه السائد يشير إلى أن خططك لديها احتمالية كبيرة للنجاح.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير