رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
اختر منبهًا واحدًا واكتشف ما الذي سيتغير في حياتك!


المشاهدات 1124
تاريخ الإضافة 2023/11/28 - 5:52 PM
آخر تحديث 2024/05/02 - 5:27 AM

نقدم لكم اليوم توقعات اختبارية مثيرة للاهتمام! كل ساعة منبه لها سحرها ورمزيتها الفريدة، وباختيار واحدة من الثلاثة سنكتشف ما قد ينتظرنا في المستقبل القريب…
المنبه رقم 1
تعدك النجوم بفترة تجتمع فيها عائلتك أخيرًا تحت ضوء السعادة والرضا. في المستقبل القريب، ستتمتع بتجربة حياة عائلية مثالية، حيث سيكون لكل لحظة تقضيها مع أفراد العائلة معنى خاصًا. على الرغم من أن الأحداث المذهلة لن تحدث، إلا أن كل لفتة من أحبائك ستكون مصحوبة بموجة جديدة من الفرح.
سوف يتخلل السلام والوئام علاقاتك العائلية، وستمنحك النجوم الفرصة للاستمتاع بالرفاهية. إن رغبتك الطويلة الأمد المتعلقة بعائلتك سوف تتحقق أخيرًا. أصبحت الآن ظروف تحقيق هذه الرغبة مواتية، مما يسهل عليك تحقيق الهدف الذي يغذي الرغبة في السعادة العائلية.
تطلع إلى أيام مليئة بالبهجة حيث تصبح المشاكل أقل أهمية لأن المناخ العائلي سيكون أفضل من أي وقت مضى. ستصبح الأخبار الجيدة جزءًا من حياتك اليومية، وسيكون الجو الإيجابي هدية من النجوم. حافظ على عائلتك أولاً لأنها مفتاح سعادتك الحالية والمستقبلية!
المنبه رقم 2
إذا توقفت عند الصورة الثانية، فإن تحقيق الرغبة التي طال انتظارها في انتظارك. الحياة، كما نعلم، تتطلب في كثير من الأحيان بعض التنازلات، وقرارك بتحقيق رغبتك لن يكون استثناءً. وعلى الرغم من التحديات التي تظهر، فإنك عازم على اتباع هذا الطريق.
رغبتك يمكن أن تغير ليس فقط حياتك، ولكن أيضًا حياة أفراد عائلتك. لكن المفتاح هو الحكمة والتعقل في اتخاذ القرارات التي ترضي جميع الأطراف.
لقد اصطفت النجوم لتمنحك الفرصة لتحقيق أحلامك، ولكن مع ضرورة التسوية والتفاوض. هذا هو الوقت الذي يتعين عليك فيه إظهار سعة حيلتك والموازنة بعناية بين تطلعاتك الخاصة ومصالح عائلتك. من المهم الاهتمام بالتوازن من أجل تحقيق رغبتك وفي نفس الوقت الحفاظ على الانسجام داخل الأسرة.
المنبه رقم 3
إذا اخترت الصورة رقم ثلاثة، سيكون لديك فترة من الانتظار حتى تتحقق أمنيتك. تعدك النجوم بالرضا، لكن الطريق إليها سيتطلب المزيد من الصبر. إن رغبتك، على الرغم من أنها قابلة للتحقيق بالتأكيد، تواجه حاليًا مشكلة نقص بعض الموارد المالية. لكن هذا لا يعني أنه بعيد المنال، فقط أنه سيتعين عليك التخطيط بعناية لتحقيقه.
عائلتك تدعم رغبتك، ولكن في الوقت الحالي لم يتم إنشاء جميع الشروط اللازمة لتنفيذها. من الضروري انتظار ظروف مالية أكثر ملاءمة. ومع ذلك، فإن النجوم تشجعك، وتخبرك أن الفرص ستفتح عندما يتم تهيئة الظروف المناسبة. كن متفائلاً، فالنجوم تعدك بأنك ستحقق أمنيتك.
أخبر نفسك يوميًا أنك قادر وأنك ستحقق ذلك. سيتم مكافأة صبرك وسيأتي الوقت في وقت أقرب مما تعتقد. ركز على هدفك، وكن مستعدًا للتخطيط وانتظر ظروفًا أكثر ملاءمة. ستمنحك النجوم الفرصة لتحقيق أحلامك أخيرًا. ستتحقق خططك وستكون عائلتك راضية عن إنجازاتك. لذا فالصبر هو مفتاح تحقيق طموحاتك!
 


تابعنا على
تصميم وتطوير