رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
إعلان الصلح بين نوال الزغبي ومحمد رمضان


المشاهدات 1198
تاريخ الإضافة 2023/09/18 - 8:47 PM
آخر تحديث 2024/07/08 - 7:49 AM

شهد حفل توزيع جوائز «الموريكس دور» مصالحة بين النجم المصري محمد رمضان، والنجمة اللبنانية نوال الزغبي التي تأثرت سابقاً بتصريح اعتبرته مستفزاً، من محمد رمضان عن نجمات الغناء اللبناني، وردت عليه وقتها بأنها لا تعرف منْ هو.
نوال قبلت مبادرة الصلح التي أعلنتها لجنة تحكيم جوائز الموريكس دور، وكررت نفس الجملة التي تسببت في الخصومة، بقولها مين محمد رمضان أنا لا أعرفه، واستدركت قائلة، مين ميعرفش محمد رمضان؟
وأضافت نوال الزغبي: «انت استفزتني يا محمد وعلشان كده قلت لهم مين محمد رمضان معرفوش، هو في حد مايعرفش محمد رمضان؟ لكن أنا بموت فيك وبحبك وإنت فنان قدير».
ورد عليها محمد رمضان موضحاً سياق التصريح الذي اثار غضب نجمات لبنان وقال: يمكن لأول مرة أوضح الموقف، كان فيه سؤال مين الفنانة اللي بتحلم تغني معاها ديو؟، وبتحلم كلمة كبيرة.
وتابع رمضان قائلاً: وأضاف: «إحنا حبينا الفن من لبنان، ولبنان أكثر بلد متذوق للفن، وأكثر بلد أثرى صناعة الفن المصري بنجومها وفنانيها، واللي مايحترمش الفنان اللبناني ولبنان ما بيحترمش نفسه ولا الفن، وكل الحب لنوال الزغبي، وأنا واحد من الملايين من جمهورها ومحبيها».
يذكر أن نوال الزغبي حصلت على جائزة أفضل أغنية هادفة عن أغنيتها «حفلة»، خلال حفل توزيع جوائز «الموريكس دور» لعام 2023، بينما فاز محمد رمضان بجائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل «جعفر العمدة» الذي عرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.
وكانت الفنانة نوال الزغبي أجابت في برنامج «حبر سري» على أحد أسئلة الإعلامية أسما إبراهيم قائلة إنها لا تعرف محمد رمضان ولا أي نجاح حققه سواء أرقام مشاهدات أغنياته على يوتيوب.
ورد محمد رمضان بنشر فيديو من حلقة نوال الزغبي في البرنامج، وكتب ساخراً: «حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك.. نورتي تليفزيون مصر».
 


تابعنا على
تصميم وتطوير