رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
منتخب سلة الكراسي يهزم شقيقه المصري وديا تحضيرا للقاء أمريكا في المونديال


المشاهدات 1142
تاريخ الإضافة 2023/06/07 - 8:01 PM
آخر تحديث 2024/04/15 - 12:59 AM

دبي / حسين الشمري:
حقق منتخبنا بكرة السلة على الكراسي فوزا ثمينا على شقيقه المصري بنتيجة 38 - 36 نقطة في اللقاء الذي جرى ببنهما عصر امس الاربعاء ضمن استعداداته لملاقاة منتخب امريكا.
ويواصل منتخبنا لسلة الكراسي تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره المنتخب الامريكي في مباراة صعبة جدا لا تقبل القسمة على اثنين يوم السبت المقبل .
وقد اجرى منتخبنا لسلة الكراسي لقاء وديا عصر امس الاول مع المنتخب الايطالي اثناء تواجده في وحدته التدريبية انتهى لصالح الفريق الايطالي بنتيجة 67 - 35 نقطة،  وكانت المباراة بمثابة بروفة تحضيرية قبل لقاء الفريق الامريكي مطلع السبت المقبل.
وقال الملاك التدريبي لمنتخبنا الوطني بقيادة عباس خاكي ومساعده عادل الطرفي عن مباراتنا امام المنتخب الامريكي: بلا شك ان مباراتنا امام منتخب امريكا صعبة للغاية كونه فريقا يمتلك خبرة كبيرة في مثل هكذا استحقاقات عالمية، ولديه دوري نموذجي  يضم لاعبين محترفين من دول اخرى وهو متسلح بعناصر ذات امكانيات فنية مميزة احتل من خلالها على الترتيب الاول عالميا ومعظم لاعبيه يلعبون محترفين في دوريات العالم، اضافة الى امتلاكه كراسي حديثة ذات مواصفات فنية مميزة تمنحه فرصة التفوق على لاعبينا الذين يمتلكون كراسي قديمة غير قادرة على مجاراة المنافسين اضافة الى الفارق الفني الكبير بين الطرفين.
واضاف خاكي: على الرغم من كل تلك  الفوارق الفنية التي تميل لصالح منافسنا إلا اننا سنخوض المباراة بروحية التنافس والمنافسة والاحتكاك  بغية تقديم اداء فني يليق بالسلة العراقية.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير