رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
أشياء قد ينفر منها الرجل .. الأظافر الطويلة والتسريحات الغريبة والمكياج الزائد


المشاهدات 1157
تاريخ الإضافة 2023/06/07 - 7:53 PM
آخر تحديث 2024/04/22 - 5:54 PM

العلاقة بين الرجل والمرأة تمر بمراحل عديدة، يبقى دائمًا الانجذاب جزئًا مهمًا منها كلها، وربما تتوقع المرأة أن تكون أكثر تركيزًا في التفاصيل بينما تكون عادة نظرة الرجل إجمالية للمرأة، لكن ما لا يتوقعه العديد من النساء أن للرجل أيضًا تفاصيل تشد انتباهه وقد تجعله يعجب بالمرأة أو لا يعجب بها، نستعرض عدد منها في هذا التقرير.
- الأظافر الطويلة الحادة
ربما ترى المرأة أن أظافرها تبدو أجمل بهذا الشكل، لكن هناك احتمالية أن يراهم الرجال مزعجين وسيئي الشكل، لذا من الأفضل أن تبقيهم المرأة بشكل طبيعي.
- رائحة التدخين
سيتجنب كثير من الرجال غير المدخنين النساء المدخنات، كما يجزم رجال حتى من المدخنين بعدم انجذابهم للنساء المدخنات بسبب رائحة السجائر في أفواههن.
-  الإلحاح في البحث عن الاهتمام
قد يحب الرجال في أحيان أن يقضون ليلة مع أصدقائهم دون أن يضطرون للإجابة عن سؤال: لماذا لا تريد قضاء وقت معي؟ كذلك الإلحاح في طلب الاهتمام أو المحاولة في الحصول على الاهتمام بإثارة غيرته بتعليقات عن رجال آخرين شيء لن يجعله يعطيها اهتمامًا بقدر ما سيجعله يفقد انجذابه تجاهها.
- الشفاة الكبيرة المزيفة
قد يحب كثير من الرجال الشفاة الكبيرة لكن ما يعجبهم هو الشفاة الطبيعية وليست المصنوعة، حيث تبدو الأخيرة ذات شكل غريب على وجه المرأة.
- الماسكرا السيئة
المساكرا السيئة لا تجذب الرجال تمامًا
- المكياج الزائد عن الحد
ربما تتجمل المرأة بوضع المكياج، لكن ما يزيد عن حده ينقلب لضده وهو ما ينطبق تمامًا على مكياج المرأة فإذا زاد عن الحد أصبح غير محبب للرجال.
- اصفرار الأسنان
من أسباب عدم انجذاب بعض الرجال للنساء إصفرار الأسنان.
- رائحة الفم
رائحة الفم تطفئ انجذاب الرجل للمرأة تلقائيًا.
- تسريحات الشعر الغريبة
قصات الشعر الغريبة التي قد تختار النساء أن تقوم بها في المناسبات والحفلات لجذب الأنظار ليست دائمًا مفضلة لدى الرجال، الذين ربما يفضلون بساطة أكثر في شكل شعرها.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير