رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
معلومات مفاجئة عن شخصيتك يكشفها نوع الجبن المفضل لديك


المشاهدات 1272
تاريخ الإضافة 2023/06/03 - 6:32 PM
آخر تحديث 2024/03/20 - 1:54 PM

نظراً لاختلاف الأذواق والقوام، فإنّ الجبن يروق للناس بطرق مختلفة. يحب البعض الأصناف الصلبة، بينما يحب البعض الآخر الجبن الذي يذوب في الفم على الفور. في اختبار الشخصية هذا يمكن لنوع الجبن الذي تفضل تناوله أن يكشف الكثير عن شخصيتك وصفاتك المهيمنة. فقط حدد نوع الجبن المفضل لديك واكتشفي المزيد في السطور الآتية:
جبنة سويسرية
إذا كانت الجبنة السويسرية هي المفضلة لديك، فهذا يدل على أنك تقليدي. لديك مشكلة في التخلي عن آرائك والتكيف مع التغيير. أنت المدرس القديمة والحنين القيم. ومع ذلك، فأنت مغامر وسريع الانفعال. بسبب طبيعة شخصيتك، فإنك تجذب الناس وتكون صداقات بسهولة. 
جبنة موزاريلا
إذا كان هذا هو النوع الجبنة المفضلة لديك، فأنت متطور بطبيعتك وتحب أن تعيش بشكل متواضع. يمكن لعواطفك أن تتجاوز دوافعك الفطرية. أفعالك وكلماتك وخياراتك تشير إلى شخصيتك الحقيقية. لا تنفعلين بسهولة، وموقفك البسيط يجعلك صديقة وشريكة رائعة.
جبنة البارميزان
أما في حال كنت تفضل جبنة البارميزان فهذا يعني أنك تتمتع بذوق رفيع ومعايير عالية. لا تتأثر بسهولة وتسعى جاهدا لتحقيق الكمال. عنيد ومنظم في الحياة وتسعى إلى الحفاظ على كل شيء نظيفاً ومرتباً. من الصعب إرضائك ولكنك لا تزال تراعي الآخرين وتزدهر في الأوساط الاجتماعية.
جبنة أمريكية
إذا كنت تحب الجبن الأمريكي، فأنت حيوي ومنفتح. كما أنك من عشاق الرياضة ويسعدك متابعة الآخرين.على الجانب الآخر تقمع المشاعر والأفكار ويتم عرض هذه الطاقات المكبوتة داخل نفسك من خلال سلوكك. بمجرد تلبية احتياجاتك الأساسية، يمكنك الوصول إلى السمو الذاتي. وهذا بدوره يسمح لك بمساعدة الآخرين والتأكد من أنك تجري تغييراً داخل العالم من حولك.
جبنة الشيدر
إذا كانت جبنة الشيدر هي المفضلة لديك، فهذا يشير إلى أنك تتمتع بشخصية رائعة. لكن يتأثر جزء كبير من شخصيتك باضطرابات مختلفة من القلق إلى اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ويتعلق بعناصر مثل الذاكرة وقدرتك على التعلم. تحب أن تظل وفي للتقاليد ولكن أيضاً منفتح. أنت جدير بالثقة وقادر على التكيف وتتوافق مع الجميع تقريباً. أنت من النوع الذي يعتمد عليه الناس في إنجاز الأمور. 
جبنة فيتا
إذا كانت جبنة الفيتا المفضلة لديك، فهذا يعني أنك تهتم بصحتك. تحب ممارسة الرياضة، وتتناول الطعام بشكل جيد، وتحافظ على لياقتك. تفضل أيضاً أن تكون مستقل ولكنك مليء بالطاقة والحماس. لديك مستوى عالٍ من الإبداع ولا تهتم كثيراً بآراء الآخرين عنك. 
 


تابعنا على
تصميم وتطوير