رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
اختر قوة خارقة تتمناها واكتشف سراً خفياً في شخصيتك


المشاهدات 1136
تاريخ الإضافة 2023/05/13 - 7:01 PM
آخر تحديث 2024/05/02 - 6:35 PM

يحلم الكثير من الأشخاص بامتلاك قوة غير عادية مثل القدرة على الطيران أو الاختفاء أو قراءة أفكار الآخرين. وهذا يبقى ضرباً من الخيال. لكن يمكن اختيار إحدى القوى الخارقة أو غير العادية في هذا الاختبار أن يساعد على اكتشاف أسرار خفية في الشخصية.
1- الاختفاء
إذا كنت تحلم بأن تصبح قادر على الاختفاء، فهذا يعني أنّك تتمتع بالحكمة وأن شخصيتك تنطوي على بعض الاحتيال. كما يمكنك التصرف بذكاء واضح في المواقف الصعبة والمعقدة. وهكذا يمكنك أن تحقق كل أهدافك، فلا تنسى هذا.
2-  السفر عبر الزمن
إذا كنت تتمنى السفر عبر الزمن، فهذا يشير إلى أنّك تمتلك القدرة على إدارة المشاريع والمواقف والعلاقات بشكل صحيح. كما أنك تجيد التخطيط ومنح كل الأعمال والأمور دفعاً إلى الأمام. فأنت لا تعتمد على الحظ ولا تنتظر القدر.
3-  التمتع بقوة خارقة
 إذا كانت القدرة الجسدية الخارقة هي ما تتمنى الحصول عليه، فيكشف هذا أنّك تتمتع بالشجاعة وبالقدرة على التحمل من أجل تحقيق النجاح وبلوغ أهدافك. ولهذا يشعر الكثير من الأشخاص المحيطين بك بالخوف منك. وفي المقابل لا يمكنهم التخلي عنك.
4 - الطيران
هل تحلم بالطيران؟ إذاً أنت تحب العيش بحرية واستقلالية. فأنت لا تحبذ التفكير الضيق ولا الاهتمام بصغائر الأمور. بل إنك تولي عنايتك للشأن العام. إلا أنّك تبالغ أحياناً في ذلك إلى درجة تشعر معها بالغربة عن محيطك.
5-  قراءة أفكار الآخرين
هل تتمنى لو أنّ باستطاعتك قراءة أفكار الآخرين؟ إذاً أنت تتمتع بالقدرة على الانتقال من الرأي إلى الرأي المعاكس بمهارة. حتى أن الآخرين لا يلاحظون تناقضك. كما أنّك تتسم بالجاذبية التي تجعلك تؤثر في محيطك إلى حدّ كبير جداً.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير