رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
لون الصدفة الذي يجذبك يكشف إذا كنتِ في زواج غير سعيد


المشاهدات 1104
تاريخ الإضافة 2023/04/12 - 5:23 PM
آخر تحديث 2024/05/01 - 11:18 AM

عندما تتزوجين شخصاً ما، فأنتِ تأملين العيش في سعادة دائمة. ومع ذلك، قد يمر زواجك بأوقات غير مسبوقة، وقد يؤدي عدم انتهاء العراك والجدال إلى استنزاف طاقتك، وتشعرين بالحزن لفقدان شيء ما بداخلك. لا تفقدين شيئاً ذا قيمة فحسب، بل أنتِ أيضاً عالقة في الغموض المحيط بك. الفترة التي تدركين فيها أنّ الحب والرومانسية والمشاعر بعيدة عنك تميلين إلى أن تكوني مليئة بالارتباك.
يكشف الاختبار هذا الذي يتضمن 4 أصداف ملونة عما إذا كنتِ تشعرين بالتعاسة والبؤس في زواجك وتتمنين لو تستطعين الجري وراء الحب الحقيقي والمضي قدماً نحو أحلامك وسعادتك. فقط حددي أي لون صدفة يجذبك أكثر، ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي طبيعة زواجك وطباع ومزاج زوجك.
الصدفة الصفراء
يدل اختيارك لهذه الصدفة على أنّ كل تعاملات زوجك معك سلبية وحاقدة وغير محترمة؛ نادراً ما تحدث التفاعلات الإيجابية. يجادل ويتشاجر معك طوال الوقت. ستجعل المشاكل المتراكمة من زواجك أرضاً خصبة للمعاناة والألم. هذا يعني أيضاً أنكما لا تشاركان مشاعركما وأفكاركما ومخاوفكما وخبراتكما اليومية مع بعضكما البعض. التواصل ضروري لتخفيف التوتر وتقوية الروابط في زواجك. علاوة على ذلك، الرومانسية معدومة بينكما. إذا رفض مشاركة مشاعره أو سماع مشاعرك، فهذه علامة واضحة على أن زواجك بدأ في التلاشي. 
الصدفة الخضراء
يشير اختيارك إلى هذه الصدفة على أنه ليس لديك أنتِ وزوجك أي اهتمام ببعضكما البعض. لا يقتصر الأمر على عدم مشاركة زوجك أي شيء معك، ولكنه أيضاً لا يهتم بمعرفة ما يحدث في حياتكما. يشير هذا إلى عدم اهتمامه بك وخاصةً إذا كان مشغولاً عن عمد بالجلوس أمام الكمبيوتر أو تمديد ساعات عمله لتجنبك، فأنتِ بحاجة إلى مناقشة سبب حدوث ذلك. أفضل جزء في الزواج هو أن يكون لديك رفيق يمكنك التحدث معه والاستماع إليه. عندما لا تبذلين أنتِ وزوجك جهوداً للتعرف على بعضكما البعض، يحدث خطأ ما في زواجكما.
الصدفة الزرقاء
إذا اخترتِ هذه الصدفة فهذا يعني أنّ التفكير في عدم الاضطرار إلى التواجد مع زوجك يمنحك السلام والاسترخاء والراحة. إذا كنت تتساءلين عن مدى جودة حياتك بدون زوجك، فهذا مؤشر حاد على بداية نهاية زواجك. إذا كان أحدكم قد استسلم بالفعل من الآخر، فلا يوجد شيء يمكن للآخر فعله. إذا رفض شريكك التحدث عن المشاكل، وابتعد أو تجاهل أي شيء تحاولين فعله فهذا يدل على أن الأمل يتلاشى في زواجك. يمكنك الاعتماد على هذا الاختبار يكشف ما يريده منك زوجك ولا يقوله.
الصدفة الليلكية
في حال اخترتِ  هذه الصدفة، فهذا يشير إلى أنّك أنتِ وزوجك مع بعضكما البعض ... ولكن ليس حقاً مع بعضكما البعض. عندما يظهر شيء ما في حياة زوجك، سواء كان ذلك حدث عمل أو أي إنجاز، لا يتشاركه معك، ولا يُجري أي محادثات ذات مغزى بخلاف المحادثات البدائية حول ما يتعلق في المنزل. علاوة على ذلك هو مشغول باحتياجات ومشاكل الآخرين ويميل إلى وضع احتياجاتهم قبل احتياجاتك. تحتاجين أحياناً إلى لمسات من التجديد والتغيير. 
 


تابعنا على
تصميم وتطوير