رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
حامل اللقب الشرطة في ضيافة الديوانية والنفط يواجه دهوك اليوم بالدوري


المشاهدات 1121
تاريخ الإضافة 2023/04/01 - 5:19 PM
آخر تحديث 2024/02/23 - 5:56 PM

بغداد/ متابعة الزوراء
تنطلق منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز بإقامة خمس مواجهات اليوم  الأحد، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، على أن تستكمل بقية المباريات يومي غد الإثنين وبعد غد الثلاثاء .
ويحل الشرطة وصيف الترتيب برصيد 42 نقطة، ضيفا ثقيلا على الديوانية صاحب الموقع الأخير برصيد 6 نقاط.
ويحاول الشرطة، تحت قيادة المدرب المؤقت أحمد صلاح، حصد العلامة الكاملة واستعادة الصدارة التي فقدها لصالح القوة الجوية، حيث يمتلك أوراق رابحة قادرة على تحقيق الانتصار.
ويستضيف نوروز، صاحب المركز الـ 12 بـ26 نقطة، منافسه الصناعة (قبل الأخير بـ13 نقطة)، على ملعب السليمانية الدولي، الذي عاد لاستقبال مباريات نوروز في مرحلة الإياب.
ويعتمد نوروز، تحت قيادة المدرب ولي كريم، على أسماء مميزة يقف في مقدمتها هداف البطولة البرازيلي كلاوديو أوليفيرا مارادونا، بينما يحاول تلاميذ خالد صبار مباغتة أهل الدار والعودة بنتيجة إيجابية تحسن من موقعهم الحالي.
ويبحث النفط عن تحقيق أول انتصار له، بقيادة مدربه الجديد محمد يوسف، الذي تعثر في تجربة بطولة الكأس، ليكون تحت الضغط من أجل تعديل مسار فريقه الذي يحتل المركز الـ18 برصيد 16 نقطة، خلال مواجهته لدهوك بملعب الشعب الدولي في مباراة يرفع فيها الضيوف شعار الفوز والاقتراب من المربع الذهبي، إذ يحتل صقور الجبال الترتيب السادس برصيد 35 نقطة.
وتقام مواجهة نفط الوسط والحدود بملعب النجف الدولي، ويحاول فيها سامر سعيد مدرب أصحاب الأرض وضع التكتيك المناسب لعبور الحدود، الذي يعيش أفضل أيامه بعد النتائج الإيجابية التي حققها مؤخرا جعلته بالمركز 8 برصيد 30 نقطة، فيما يحتل العندليب الترتيب 16 برصيد 22 نقطة.
ويسعى القاسم إلى تجاوز عقبة ضيفه نفط البصرة في اللقاء الذي سيحتضنه ملعب كربلاء الدولي، في مهمة صعبة للمدرب علي عبد الجبار، الذي يحاول تحقيق الانتصار الثاني تواليا بعد تخطي المتصدر القوة الجوية بنتيجة عريضة (4-3) بالجولة الماضية، فيما يبحث نفط البصرة لكسب نقاط المباراة والاقتراب من المراكز الهادئة.
ويحتل القاسم الترتيب الـ 17 برصيد 21 نقطة، فيما يأتي الضيوف بالمركز 11 بـ 27 نقطة.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير