رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
اختر باباً واكتشف شخصيتك وما يخبئه لك الغد


المشاهدات 1162
تاريخ الإضافة 2023/03/12 - 7:12 PM
آخر تحديث 2024/05/06 - 11:49 PM

أيّ من هذه الأبواب يلفت انتباهك أكثر من غيره؟ أيها ترى أنه يقول ما لا تعرفه عن مستقبلك وشخصيتك وطباعك أيها يفشي بعض ما تخبئه لك الحياة من أسرار؟ اختر أحد هذه الأبواب الستة لتجد بعض الإجابات.
الباب رقم 1
أنت تبحث عن طريق تودي بك إلى التحرر من عبء ما. تحب أن تتمتع بمساحة من الحرية وأن تشق طريقك الخاصة بنفسك، ولا سيما في حال توفرت لديك الكثير الكثير من الخيارات. أنت مستقل ولا تحب المواجهة. كما أنّك لا تحبذ استعجال الأمور وتفضل القيام بكل شيء خلال المهلة المناسبة. 
الباب رقم 2
لا تحب اتباع الطرق التي يسلكها معظم الأشخاص المحيطين بك. فهذا ليس أمراً ضرورياً برأيك. تفضل كل ما هو غير مألوف أو تقليدي، فتتوق إلى السفر بمفردك وإلى التفكير بمفردك وإلى رسم مسيرتك بنفسك. ربما ترى أنك شخص فريد، مبدع ومتميز على مستوى أفكاره… كما أنك ترى العالم كما لا يراه الآخرون.
الباب رقم 3
مستقبلك عبارة عن مشهد ملون! فأنت تظهر ارتباطك بمجتمعك وتحبذ أن تشكل جزءًا من محيطك وتتكيف مع أشخاص مختلفين. حياتك هي عبارة عن رحلة تقوم بها من دون أن تحدد وجهتها. تتسم بالفضول وتسعى إلى معرفة المزيد عن كل أمر ولا سيما بشأن منزلك وعائلتك. كما أنك تتوق إلى أن تتحلى بالفكر النيّر وتظهر الجدية فيما يضحك الآخرون من حولك.
الباب رقم 4
تعيش حياتك بحذافيرها وبشغف ظاهر. تحب الضجيج والمواقف غير المتوقعة ويجذبك كل ما هو مجهول. كما أنك لا تبدي كثيرا اهتمام بالقواعد. أنت عفوي ودائم الحماس. نشاطك المفضل هو ممارسة رياضة الفروسية في حديقة ما أو القيام بنزهة مفعمة بالمشاعر.
الباب رقم 5
تتوق إلى السكون والهدوء والشعور بالسلام الداخلي وتحبذ سلوك الطرق واضحة المعالم والنهايات وتفضل أحياناً خوض التجارب السهلة ولا تسعى إلى اختبار المواقف التي تحتاج إلى بذل الجهود. تتسم بالتواضع وهو أمر يقدره الكثير من الأشخاص المحيطين بك. 
الباب رقم 6
الهدوء هو ضالتك التي تبحث عنها بشكل دائم. لذا يمكنك أن تمضي الكثير من الوقت بمفردك، فأنت تنشد الصمت والسكينة. إلا أنّك تنتبه لكل ما ترناه وتثبت حضورك في محيطك الاجتماعي وتميل إلى تمضية وقتك فيما أنت تعمل وتفكر، علماً أنك تقيّم العلاقات الحقيقية والصداقة أكثر من أي شيء آخر.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير