رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
طريقة كلامك تساعدك على اكتشاف خفايا شخصيتك


المشاهدات 1223
تاريخ الإضافة 2023/01/16 - 6:59 PM
آخر تحديث 2024/05/01 - 1:57 PM

1 . تتكلم بهدوء
أياً يكن الموقف الذي تواجهه فأنت تتكلم بهدوء تام. ويدل هذا على أنّك دائم السيطرة على الأمور. ويعني أنّك تتكتم على كل ما يحدث في حياتك الخاصة. فأنت لا تشكي أمرك إلى الآخرين وإن كنت تشعر بالضيق والانزعاج. ولهذا يعتقد الكثيرون أنّك لا تواجه أي مشكلات في حياتك.
2 . تقول جملاً قصيرة
إذا كنت تتلفظ بجملة قصيرة وتسكت قبل أن تبدأ جملة أخرى، فهذا يشير إلى أنّك تقدر نفسك كثيراً وتتمتع بالثقافة والعمق والكثير من الصفات المماثلة التي يحترمها الآخرون أيضاً. كما يشير هذا إلى أنّك عقلاني وقادرة على تفهم ظروف ومشاكل الأشخاص المحيطين بك وعلى احتوائها.
3 . تتكلم بطريقة متقطعة
إذا كانت جملك غير مترابطة، أي أنّك تعبر عن أفكار عدة في جملة واحدة، فيكشف هذا أنك عصبي المزاج ومتسرع في أخذ القرارات. كما يدل على أنّك ترتبك كلما حدث تغيير، وإن كان بسيطاً في حياتك. ويعني أيضاً على أنّ احتمال معاناتك من الاكتئاب كبير جداً، فانتبه وقارب الأمور بطريقة أكثر هدوءًا وعقلانية مما تفعل اليوم.
4. تقول جملاً طويلة
في حال كانت جملك طويلة أثناء الكلام، فأنت صريح ولا تحب المواربة أو الخداع. كما أن الكذب هو أكثر ما يزعجك. ولهذا تبتعد سريعاً عن الأشخاص الذين لا يتعاملون معك بصدق. كما أنّك موضوعي ولا تدافع عن أي شخص أو قضية بتطرف أو انحياز. وهذا ما يجعلك تكتسب احترام الجميع.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير