رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
الجوية المتصدر يهدر نقطتين ثمينتين أمام دهوك ونفط ميسان يهزم الكرخ في الدوري


المشاهدات 1141
تاريخ الإضافة 2022/11/29 - 8:32 PM
آخر تحديث 2024/04/21 - 5:49 PM

بغداد/ ليث العتابي
عدسة/ هفال بريفكاني
خيم التعادل السلبي من دون أهداف على نتيجة مباراة دهوك وضيفه القوة الجوية التي جرت امس الثلاثاء بملعب صقور الجبال ضمن الجولة السابعة من الدوري الممتاز ، التي حضرها أكثر من 10 آلاف من أنصار أهل الدار.وبهذه النتيجة ، رفع القوة الجوية رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب، بينما وصل دهوك للنقطة العاشرة بالمركز الـ 10.
وتفوق القاسم على مستضيفه نوروز بنتيجة (3-0)، في المباراة التي أقيمت امس الثلاثاء بملعب النجف الدولي .
اقتنص رضا حاجم الهدف الأول للقاسم في الدقيقة 24، فيما أضاف فلاح عبد الكريم الهدف الثاني في الدقيقة 71 ، وعزز ليث محمد تقدم فريقه بهدف ثالث بالدقيقة 90+2 من زمن المباراة التي أقيمت وسط حضور جماهيري ضعيف.وبهذا الانتصار ، رفع القاسم رصيده إلى 8 نقاط ليتقدم للترتيب 14، بينما تلقى نوروز هزيمته الرابعة ليتراجع للمركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط.
وفي مباراة ثانية، اكتفى الحدود بالتعادل السلبي أمام ضيفه نفط البصرة، في المباراة التي جرت بملعب المدينة الدولي بالعاصمة بغداد .وبهذا التعادل، وصل الحدود إلى 13 نقطة بالترتيب الثالث، فيما رفع نفط البصرة رصيده إلى النقطة التاسعة بالمركز العاشر.
وتغلب نفط ميسان على مستضيفه الكرخ بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت امس الثلاثاء بملعب كربلاء الدولي.
تقدم نفط ميسان اولاً عن طريق ياسين سامية في الدقيقة 44، وأدرك لوكاس شالون التعديل بالدقيقة 54 ، بينما خطف حمزة عباس هدف الفوز الثاني بالدقيقة 90+2 من زمن المباراة التي غابت عنها الجماهير.
وبهذا الانتصار الثمين، قفز نفط ميسان إلى المركز الرابع مؤقتاً برصيد 13 نقطة، فيما تراجع الكرخ إلى الترتيب التاسع برصيد 10 نقاط.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير