رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
شكل شاربي الرجل تكشف عن صفاتك


المشاهدات 1028
تاريخ الإضافة 2022/08/01 - 6:18 PM
آخر تحديث 2022/08/17 - 7:33 PM

هل تحبّين أن يمتلك زوجك شاربين؟ هل ترين فيهما ميزة أم إضافة غير ضرورية؟ قد تجيبين على هذين السؤالين بطريقة إيجابية أو سلبية. إلا أنّ الأمر الأكثر أهمية هو أنّ اختيارك شكل الشاربين الذي تحبين قد يكشف بعض صفاتك الشخصية. إذاً، لا تتردّدي وخوضي هذا الاختبار.
الشاربان رقم 1
هل يحظى شكل الشاربين هذا بإعجابك؟ هو يدلّ، في الواقع، على أنّك تتمتعين بالذكاء وبالقدرة على تحليل الأحداث بطريقة منطقية. كما أنّك تُظهرين تعاطفك مع الأشخاص المحيطين بك، من دون أن يعني هذا أنّك مزاجية. كذلك فإنّك تهتمين بالتفاصيل وتتذكّرينها بشكل شبه تام. إلا أنّ هذا كثيراً ما يُتعبك لأنّه يدفعك إلى أن تضعي كلّ ما ترينه موضع المراقبة الدقيقة. 
الشاربان رقم 2
هل يرى الكثيرون أنّك تتسمين بالهدوء وأنّه من الصعب أن تُظهري انفعالاتك؟ هذا، على الأقل، ما يشير إليه اختيارك هذين الشاربين. لذا، تُبدي الكثيرات رغبتهنّ في عقد أواصر الصداقة معك، لا سيما أنّك خير مستمعة إليهنّ. كما أنّك دائمة الابتسام وشديدة التفهّم للمشكلات والمواقف التي يواجهها الآخرون. وهكذا تتوجه كل الأنظار إليك حين يتعلق الأمر بوضع حدّ للمواقف الصعبة.
الشاربان رقم 3
يدلّ هذا الخيار على أنّك امرأة متفائلة ومرحة وأنّك تسعين دائماً، بكلّ ما أوتيت من قوة، إلى تحقيق أحلامك أياً تكن. لمَ لا؟ فأنت تتّسمين بالحيوية التي لا يسعك أن تتخلي عنها يوماً. فهي مفتاح دخولك إلى قلوب الجميع. وفي المقابل، فإنّك تُظهرين ثقتك بقدرتك على القيام بكل الأمور التي تطمحين إلى تنفيذها وإن تعيّن عليك أن تُبدي بعض الاندفاع المبالغ فيه أحياناً. إلا أنّك لا تلجأين إلى أيّ خبث أو مراوغة لتحقيق أي من أهدافك.  
الشاربان رقم 4
في حال اخترت هذين الشاربين، فهذا يشير إلى أنّك تعيشين حالة من السلام الداخلي التي لا مثيل لها. فأنت موضع إعجاب الآخرين في هذا الإطار، لا سيّما أنّك لا تدعين مجالاً لتقلّبات المزاج أن تتلاعب بك. كما أنّ طباعك لا تتغيّر مهما تبدّلت الظروف، حتى أن بعضهم يتهمك بالضعف. إلا أنّك ترين أن الناس يبذلون الجهود الكبيرة من أجل تحقيق الأهداف الصغيرة وينفقون الكثير من الوقت من أجل القيام بأمور لا تستحق ذلك، وهو ما لا يتفّق وهدوء شخصيتك ومبادئك الحياتية. 
 


تابعنا على
تصميم وتطوير