رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
نادي الصناعة يمثل العراق في دوري أبطال الأندية العربية للدراجات


المشاهدات 1033
تاريخ الإضافة 2022/06/27 - 8:28 PM
آخر تحديث 2024/03/17 - 8:20 PM

بغداد / ساجد سليم 
تلقى الاتحاد العراقي المركزي للدراجات دعوة رسمية من الاتحاد العربي للدراجات لنادي الصناعة للمشاركة في البطولة العربية للاندية الابطال في سباقات الطريق التي من المزمع اقامتها في سوريا، وذلك في النصف الثاني من شهر ايلول لعام ٢٠٢٢ وجاءت الدعوة لفريق الصناعة الذي توج للمرة ١٢ على التوالي، وايضا مشاركة الفرق النسوية في البطولة الذين احرزوا بطولة الدوري .
وقال مدرب فريق الصناعة ضياء الدين عباس: ان مشاركتنا في هذه البطولة مهمة للغاية لكونها ستجمع جميع الاندية العربية التي حققت بطولات محلية في دوريها وستكون منافساتها شرسة للغاية لكون هناك اندية خليجية وعربية لها انجازات كبيرة على مستوى المنتخبات والاندية ولكن نادي الصناعة سيكون ندا قويا في هذه المشاركة التي ستجمع ابطال الدوري.
 واضاف عباس: ان نادي الصناعة سبق ان حصل على عدة اوسمة في البطولات السابقة منها الرسمية او البطولات الودية. مبينا: نطالب وزير الشباب والرياضة بدعم النادي في هذه البطولة لكون فريقنا يمثل العراق حاله حال الالعاب الاخرى وهذه ليست بغريبة على الوزير درجال لكونه رياضيا ولاعبا سابقا بكرة القدم، كما نطالب بدعم وزير الصناعة بالوقوف مع الفريق ودعمه المادي لان البطولة يتحملها النادي من نقل وسكن واطعام وان شاء الله سنعود متوجين بعدد من الاوسمة المتقدمة ورفع العلم العراقي في هكذا محافل دولية ويبقى التوفيق من الله .
 


تابعنا على
تصميم وتطوير