رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
الشريعة : عازمون على تحقيق لقب بطولة العرب على حساب المغرب رغم الغيابات


المشاهدات 1121
تاريخ الإضافة 2022/06/27 - 8:23 PM
آخر تحديث 2024/03/29 - 12:17 PM

الدمام/ عدي صبار
قالَ مُدربُ مُنتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات ناظم الشريعة في المُؤتمرِ الصّحفي، الذي عقدَ امس الاثنين، قبل المُباراةِ النهائيّة لبطولةِ كأس العرب التي سيلاقي فيها منتخبنا نظيره المغربي: نحن مستعدون لهذه المواجهةِ المُهِمة والتي لا تخلُو من الصعوبةِ، ونحترمُ المنتخبَ المغربيّ الذي يعدُّ من أفضل المنتخباتِ العربيّة، فضلاً عن احترامي لمنتخبي. وأشارَ الشريعة إلى إن هدفنا في المباراةِ النهائيّة هو التتويجُ بالبُطولة مُبينًا عزمَ اللاعبين على الظهورِ بالشكلِ الأمثل لإسعادِ الجماهير العراقيّة. مؤكداً إن المنتخب يعاني كثرةَ الإصابات التي تعرضَ لها عددٌ من اللاعبين، وسيغيبون عن مباراةِ اليوم.
وفي سياق متصل عقدَ امس الاثنين، المؤتمرُ الفنيّ لمُباراةِ مُنتخبنا الوطني ونظيره المغربيّ التي تقام اليوم الثلاثاء لحسابِ نهائي بطولة كأس العرب.
وحضرَ عن الجانبِ العراقيّ المديرُ الإداري علي عيسى ومُدير التجهيزات طالب حسين. وتمّ تحديدُ أطقم المُنتخبين، وسيرتدي مُنتخبنا الطَقمَ الأخضر الكامل وحارس المرمى باللونِ الأحمر، بينما سيرتدي المنتخبُ المغربي الطَقمَ الأبيض الكامل وحارس المرمى باللونِ الأزرق. وستقامُ المواجهةُ بين المنتخبين اليوم  الثلاثاء في تمامِ الساعةِ الرابعة عصراً، وتحتضنها الصالةُ الخضراء في مدينةِ الدمام السعوديّة.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير