رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين.. الجبوري يشيد باستعدادات النقابة للانتخابات ويثمن ما حققته على الصعيدين العربي والعالمي AlzawraaPaper.com غلاء الأسعار يضرب موائد إفطار العراقيين في شهر رمضان ..الأسواق المحلية تشهد عزوف المتبضعين عن الشراء.. واقتصاديون يحددون الأسباب ويقترحون حلولا AlzawraaPaper.com زيدان: لا يوجد نص حرفي في الدستور بمصطلح حكومة تصريف الأعمال AlzawraaPaper.com السعودية ترفع أعداد الحجاج إلى مليون حاج هذا العام AlzawraaPaper.com أكدت وجود مافيات عالمية تدير شبكات داخل العراق ...الداخلية تحدد لـ"الزوراء"أسباب ازدياد ظاهرة انتشار المخدرات في البلد وتكشف عن خطط للحد منها AlzawraaPaper.com زيباري: القرار كان مسيسا ومن حقي الترشيح ..المحكمة الاتحادية تقرر الحكم بعدم ترشيح زيباري لمنصب رئاسة الجمهورية AlzawraaPaper.com أشاد بشجاعة منتسب قام بإنقاذ طفلة من حادثة حريق في بغداد ..الكاظمي يوجه بمتابعة احتياجات عائلة الراحل أحمد راضي وتلبية متطلباتها AlzawraaPaper.com
إطلاق سراح رئيس تحرير موقع الشاهد الإخباري التونسي


المشاهدات 1034
تاريخ الإضافة 2022/06/22 - 8:12 PM
آخر تحديث 2022/07/03 - 9:14 AM

تونس/ا.ف.ب:
أطلق القضاء التونسي سراح رئيس تحرير موقع إخباري مقرب من حركة النهضة كان قد أوقف في قضية شركة متّهمة بالتآمر ضد الدولة، وفق ما أفاد به محاميه لوكالة فرانس برس.
وكان رئيس تحرير موقع الشاهد الإخباري، لطفي الحيدوري، قد أوقف الاسبوع الماضي، ومثل الإثنين أمام قاضي التحقيق الذي قرر إطلاق سراحه، وفق ما أوضح محاميه سمير بن عمر.
لكن الحيدوري يبقى ملاحقاً قضائياً، على خلفية تعاملات مالية مشبوهة بين شركة تموّل موقعه الإخباري وشركة إنستالينغو، وهي شركة إنتاج للمحتوى الرقمي.
وشركة إنستالينغو ملاحقة قضائياً منذ العام 2021، خصوصا بتهمة «التآمر ضد أمن الدول» و»التحريض على العنف»، وفق وسائل إعلام محلية.
وقال المحامي سمير بن عمر إن الحيدوري المقرب من حركة النهضة لم يكن يضطلع بـ»أي مسؤولية إدارية» في الموقع تبرر إطلاق ملاحقات بحقه.


تابعنا على
تصميم وتطوير