رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
السم الذي يقتل الرجال


المشاهدات 1290
تاريخ الإضافة 2022/06/08 - 12:43 AM
آخر تحديث 2024/05/01 - 4:45 PM

ذات مرة تعبت فتاة جميلة من حياتها الزوجية و أرادت قتل زوجها والتخلص منه..
في الصباح توجهت لأمها وقالت لها يا امي تعبت من زوجي و لم اعد قادرة على العيش معه اريد ان اقتله ولكن اخشى ان يعرفني اهله هل يمكنك مساعدتي يا امي، اجابت الام نعم يا ابنتي يمكنني مساعدتك.. ولكن هناك شيئا بسيطا عليك عمله حتي لا يشتكيك لأحد فتكوني موضع شك بعد موته.. سألت الابنة ما هو؟ انا مستعدة لعمل أي شئ للتخلص منه.
قالت الام حسنا يا ابنتي..سيكون عليك ان تتصالحي معه حتى لا يشتبه فيكِ احد عندما يموت سيكون عليك تجميل مظهرك حتى تبدين شابة وجذابة بالنسبة له، عليك ان تعتني به وتكوني مقدرة له و لأهله يجب ان تكوني صبورة معه وان يكون لديك اذان صاغية لما يقوله لك، انفقي من ماله دون اسراف ولاتغضبي حتى عندما يعطيك مالا لا يأتي بشيء لا ترفعي صوتك عليه واكثري من الثناء والشكر له حتى يذكرك امام الناس بالخير، هل يمكنك القيام بكل ذلك سألتها الام؟
أجابت الابنة نعم استطيع..
قالت الام حسناً خذي هذا السائل وصبي قليلاً في وجبته اليومية وسوف يقتله ببطء خلال شهر او اقل، ذهبت الابنة وفعلت تماما كما قالت لها امها للتخلص من زوجها و ترتاح منه للابد.
وبعد ٣٠ يوما رجعت الابنة لأمها وقالت امي ليس لدي أي نية لقتل زوجي أو التخلص منه لأنني الآن صرت أحبه لانه تغير تماما هو الآن زوج لطيف جدا اكثر مماتخيلت، ماذا يمكنني ان افعل لإيقاف مفعول السم.
قالت بنبرة حزينة ارجوك ساعديني يا امي..
السائل الذي اعطيتك اياه كان مجرد سائل طعام عادي لن يقتله ابدا في الواقع انت كنت السم الذي كان سيقتل زوجك ببطء بالتوتر والخلاف والمشاكل...
فعندما بدأتي تحبينه وتكرمينه وتعتزي به ، رأيتِ كيف يتغير الى زوج لطيف جدا ...
الرجال ليسوا أشرارا حقا، ولكن طريقتنا في الارتباط بهم تحدد استجاباتهم و مشاعرهم تجاهنا...
نصيحة للزوجات:
اذا كنت تستطيعين اظهار الاحترام و التفاني والحب ورعاية زوجك سيكون لك نعم الزوج.


تابعنا على
تصميم وتطوير