رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين.. الجبوري يشيد باستعدادات النقابة للانتخابات ويثمن ما حققته على الصعيدين العربي والعالمي AlzawraaPaper.com غلاء الأسعار يضرب موائد إفطار العراقيين في شهر رمضان ..الأسواق المحلية تشهد عزوف المتبضعين عن الشراء.. واقتصاديون يحددون الأسباب ويقترحون حلولا AlzawraaPaper.com زيدان: لا يوجد نص حرفي في الدستور بمصطلح حكومة تصريف الأعمال AlzawraaPaper.com السعودية ترفع أعداد الحجاج إلى مليون حاج هذا العام AlzawraaPaper.com أكدت وجود مافيات عالمية تدير شبكات داخل العراق ...الداخلية تحدد لـ"الزوراء"أسباب ازدياد ظاهرة انتشار المخدرات في البلد وتكشف عن خطط للحد منها AlzawraaPaper.com زيباري: القرار كان مسيسا ومن حقي الترشيح ..المحكمة الاتحادية تقرر الحكم بعدم ترشيح زيباري لمنصب رئاسة الجمهورية AlzawraaPaper.com أشاد بشجاعة منتسب قام بإنقاذ طفلة من حادثة حريق في بغداد ..الكاظمي يوجه بمتابعة احتياجات عائلة الراحل أحمد راضي وتلبية متطلباتها AlzawraaPaper.com
لدعم اللغة العربية.. كاظم الساهر يحيي مهرجان الغناء بالفصحى


المشاهدات 1044
تاريخ الإضافة 2022/05/21 - 8:28 PM
آخر تحديث 2022/06/26 - 10:02 AM

كاظم الساهر أشعل الحفل الختامي لمهرجان الغناء بالفصحى الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، وشاركت في الحفل كذلك الفنانة الشابة زينة عماد التي قدمت مجموعة من أجمل الأغاني.
الساهر حظي باستقبال حافل من قبل الجمهور السعودي لحظة صعوده على خشبة المسرح، كما بدأ حفله بأغنية «لو لم تكوني أنت»، كاظم طالبه الجمهور بالعديد من الأغاني والتي من بينها «أنا وليلى»، وسعى لتقديم مجموعة من أشهر أعماله بالفصحى، وأشعل كاظم الساهر حماس الجمهور مع كل أغنية قدمها في الحفل وسط تفاعل واسع.. غازل الساهر الجمهور السعودي كذلك أثناء الحفل بعدما بدل كلمات أغنية «زيديني عشقا»، حيث غنى مقطعا من الأغنية قال فيه: «أنا اقدم عاصمة للحزن وجرحي نقش فرعوني وجعي يمتد كسرب حمام من الرياض الى الصين»، وتفاعل الجمهور مع غناء كاظم الساهر وتبديله لكلمات الأغنية. كما قام النجم الكبير بتوديع الجمهور بعد انتهاء فقرته واقترب منهم من أجل إلقاء التحية عليهم، وحرص العديد منهم على التقاط صور للفنان الكبير الذي قدم خلال الفترة الماضية أكثر من حفل غنائي في المملكة العربية السعودية.. مهرجان الغناء بالفصحى ينظم من قبل وزارة الثقافة السعودية على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد سيتي بالرياض، ويأتي المهرجان بدعم من وزارة الثقافة ضمن جهودها لدعم اللغة العربية وتعزيز حضورها في المجتمع.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير