رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
عالية نصيف تتقدم بالشكر للكاتب الصحفي هادي جلو مرعي


المشاهدات 2025
تاريخ الإضافة 2022/05/16 - 8:14 PM
آخر تحديث 2024/05/26 - 5:35 AM

dبغداد /الزوراء:
 أعربت النائبة عن ائتلاف دولة القانون، عالية نصيف، عن شكرها وتقديرها لكل الصحفيين الوطنيين الشرفاء الذين نذروا حياتهم لخدمة شعبهم ومحاربة الفساد، وفي مقدمتهم هادي جلو مرعي.
وقالت في بيان:» ان عملنا الرقابي لم يكن ليكتمل ويحقق هدفه بدون جهود الصحفيين الشرفاء الذين يحملون هموم شعبهم ويطمحون الى بناء وطن مزدهر ينعم بالرفاهية والاستقرار، فطوال عملنا النيابي كانت الصحافة ومازالت ذراعنا الأيمن في الكشف عن الفساد وتصحيح مسار إدارة البلد وتشخيص الخلل وإيصال أصوات الناس الى السلطات التشريعية والتنفيذية والقضائية «.
وأضافت نصيف :» ليس فقط الإخوة كُتاب المقالات والمدونون دعمونا وساندونا في عملنا، بل الإخوة محررو الأخبار في الوكالات والفضائيات والذين حتى لو كانت إداراتهم على خصومة معنا لكنهم يجازفون وينشرون بياناتنا بشكل شبه يومي، وذلك لإيمانهم بأن كل بيان ينشرونه هو ضربة موجعة لسراق المال العام «.
وتابعت :» نقول للأخ الغالي هادي جلو مرعي، اطمئن فمهما تعرضنا لضغوطات فإننا ماضون في طريقنا، لقد حاربونا بالأمس حتى في فلذات أكبادنا وتجرعنا مرارة الظلم وصبرنا ولم نستسلم، فكلّ عراقي نزرع الفرحة في قلبه يعطينا دافعاً وحافزاً لمواصلة العمل والعطاء، بارك الله في جهودكم الطيبة، كونوا كما عهدناكم أوفياء لشعبكم ولا تخافوا في الحق لومة لائم «.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير